جميع المباريات

إعلان

الهلال يتمسك بالرباعي الأجنبي .. ويوجه تحذير شديد لنيفيز

تياجو نيفيز

تياجو نيفيز


جدة - سبورتس أرابيا:

طلب الجهاز الفني بالهلال من ادارة كرة القدم تأمين مباراتين وديتين خلال المعسكر الإعدادي الخليجي الذي سيقام خلال فترة التوقف إذ سيخوض الهلال مباراته الأولى في السادس عشر من نوفمبر الحالي أمام أحد الأندية المتوسطة، والمباراة الثانية يوم التاسع عشر من نوفمبر أمام أحد الفرق القوية فنيا حسب طلب الجهاز الفني على أن يستمر المعسكر لمدة خمسة أيام تبدأ من يوم ١٥ نوفمبر حتى ٢٠ نوفمبر.

وتفاضل إدارة الهلال بين إقامة المعسكر في الكويت بعد دعوة إحدى الشركات الرياضية التي أبدت تكفلها بمصاريف المعسكر مع تأمين وديتين أحدهما مع القادسية أو الكويت والكويتي، أو إقامة المعسكر في أكاديمية "اسباير" بالدوحة إذ أكد الجهاز الفني ان قرار اختيار مكان المعسكر مرتبط بالمباريات الودية وإمكانية مناسبتها لاحتياجاتهم حسب قوة الفرق.

ومن جهة اخرى يحدد الاختبار الطبي واللياقي الذي سيجريه الجهاز الفني للهلال على البرازيلي تياغو نيفيز مساء اليوم إمكانية مشاركته بشكل أساسي أمام نجران من عدمه بعد أن عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية الاثنين وشارك في المناورة التي طبقها مدير الجهاز الفني بعد أن تواجد في بداية التدريب بالنادي الصحي.

وستغادر بعثة الهلال الى نجران الثلاثاء إذ تكفل عضو مجلس الادارة حسن الناقور بمصاريف معسكر الفريق استعدادا لمباراة نجران، وسيؤدي الفريق آخر تدريباته الثلاثاء على ملعب المباراة استعدادا لمواجهة نجران الاربعاء.

ومن جهة اخرى أفادرت مصادر طلعة أن الجهاز الفني لفريق الهلال لا يفكر بالاستغناء عن اي لاعب من الرباعي الأجنبي في الفترة الثانية من تسجيل الأجانب بعد ان رأى المدرب ان الرباعي أخذ يقدم عطاءات ومستويات مميزة من مباراة لأخرى.

من جانب آخر ينتظر ان يصل للرياض بعد مواجهة نجران فريق طبي لإجراء فحوصات وكشف على لاعبي الفريق الكروي بنادي الهلال الى جانب اختبارات لياقية وهذا الفريق سبق ان تواجد في معسكر الفريق الذي أقيم الصيف الماضي في ألمانيا، ويهدف من تلك القياسات للتعرف على الوضع الصحي واللياقي للاعبين والمقارنة مع القياسات والاختبارات التي جرت لكل لاعب في المعسكر الخارجي.

من جهة ثانية حذر الجهاز الإداري البرازيلي نيفيز من الرضوخ للضغوط التي يتعرض لها الان في المباريات وكذلك في المستقبل بغرض إخراجه عن اجواء المباريات وجعله يرتكب اخطاء تؤثر عليه بالطرد والايقاف وبالتالي حرمان الفريق من خدماته لانه أصبح هدفا للفرق المنافسة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg