جميع المباريات

إعلان

بعد غياب طويل.. ديربي الشرقية يعود بالاتفاق والنهضة ..والرائد يستقبل العروبة

النهضة والاتفاق زمان

الاتفاق والنهضة ديربي قديم

جدة - سبورتس أرابيا:

يسدل الستار مساء السبت على مباريات الجولة السابعة من دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات، بعد أن لعبت اربع مساء الجمعة، حيث تحتضن الدمام مباراة الاتفاق والنهضة، ويستقبل الرائد العروبة في بريدة بالإضافة لقمة الجولة بين النصر والفتح.

الاتفاق - النهضة

وسيحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، لقاء الجارين الاتفاق والنهضة في "ديربي" طال انتظاره عقب ابتعاد النهضة عن دوري الاضواء في السنوات الماضية.

يدخل الاتفاق المواجهة في المرتبة الثانية عشرة برصيد اربع نقاط، فيما لدى النهضة نقطتان ويقبع في المرتبه ماقبل الأخيرة.

وسيكون التنافس في لقاء الليلة على اشده بين الفريقين لاعتبارات عدة من أبرزها خطف الثلاث نقاط، ومستوى الفريقين متقارب عطفاً على ادائهم في الجولات الماضية.

وسيعمد مدرب الاتفاق الروماني ايسبي تيدور الى دخول المواجهة بثقله لكسب المباراة، ومن المتوقع أن يلعب بالأسماء نفسها التي شاركت في المواجهة الماضية أمام الشباب، من أجل الوصول إلى مرمى الخصم مبكرا والظفر بهدف يربك حسابات الفريق المنافس.

ويبرز في قائمة "فارس الدهناء" الظهير الايمن ابراهيم هزازي، اضافة الى لاعب الوسط الأردني ياسين البخيت، والمهاجم السنغالي بابا وايجو، ومن المتوقع أن يفتقد الفريق لخدمات المدافع ماجد العمري بداعي الاصابة.

وعلى الجانب الآخر، من المنتظر أن يلعب مدرب النهضة الجديد التونسي جلال القادري بالتشكيلة الأساسية، وستشهد القائمة عودة لاعب الوسط المالي اداما تراوري الذي غاب عن المواجهة الماضية بداعي الايقاف.

ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها مدرب الفريق المهاجمان البحريني اسماعيل عبداللطيف وعبدالحليم العمودي والمدافع التونسي أمين عباس.

الرائد - العروبة

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، يلتقي الرائد على ملعبه وبين جماهيره ضيفه العروبة في لقاء لايقبل انصاف الحلول.

ويملك الرائد 7 نقاط في المرتبة التاسعة، فيما لدى العروبة 6 نقاط في المركز العاشر. ويدخل الفريق الرائدي اللقاء بحثاً عن تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي عقب فوزه في المواجهة الماضية على المتصدر الهلال.

وسيكون مدربه الجزائري نور الدين بن زكري مطالباً بالحصول على نقاط اللقاء كاملة للتقدم مرتبه في سلم الترتيب ومن الأسماء المهمة لدى المدرب الحارس أحمد الكسار وثنائي الدفاع ابراهيم مدخلي والفرنسي اسماعيل داو، والمهاجم البرازيلي برونو مورينو.

وفي الجهة المقابلة سيدخل العروبة اللقاء بحثا عن الحصول على النقاط الثلاث والعودة مجدداً الى لغة الانتصارات.

ومن المتوقع أن يلعب الفريق بطريقه متوازنة مع الميل للجانب الدفاعي لخطورة مهاجمي الفريق المنافس، ولدى المدرب التونسي جميل بلقاسم عدد من الأسماء المؤثرة مثل المهاجمين الأردني عبدالله ذيب وموسى الشمري ولاعبي الوسط عبدالعزيز فلاتة، والمصري ابراهيم صلاح، والمدافع المالي الياسو إساكا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن