جميع المباريات

إعلان

النصر يريد الهروب بالصدارة علي حساب الفتح

النصر والفتح

النصر والفتح

جدة - سبورتس أرابيا:

يسدل الستار مساء السبت على مباريات الجولة السابعة من دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات، بعد أن لعبت اربع مساء الجمعة، ففي الرياض يستضيف النصر نظيره الفتح في قمة الجولة.

ويقام اللقاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ويجمع النصر (المتصدر) برصيد 14 نقطة مع الفتح السابع الذي يملك 9 نقاط، ويبحث الفريقان عن الفوز بنقاط اللقاء، فالنصر يطمع بالمحافظة الصدارة وتوسيع الفارق مع اقرب المنافسين، والفتح يسعى للعودة للمنافسة على مراكز المقدمة.

ومن المتوقع أن يدخل اصحاب الضيافة بقيادة الاوروجوياني دانيال كارينيو للمباراة بأسلوب هجومي بحثاً عن الثلاث نقاط، مع تأمين المناطق الدفاعية امام هجوم الفريق المنافس.

ولدى مدرب النصر العديد من الحلول التي ستساهم بشكل كبير في خطف الثلاث نقاط وخصوصاً في خطي الوسط والهجوم.

من أبرز الاسماء في القائمة (الصفراء) لاعبا الوسط يحيى الشهري وابراهيم غالب، وقائد الفريق حسين عبدالغني، والمهاجمان البرازيليان التون وإيفرتون راموس.

وفي المقابل، سيلعب الفتح بطريقه متوازنة في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ومن المتوقع أن يبقي المدرب التونسي فتحي الجبال على الأسماء التي شاركت في مواجهة الفيصلي الماضية مع تغيير طفيف في بعض المراكز.

ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب، ففي خط المقدمة يتواجد الثنائي حمدان الحمدان والكونغولي دوريس سالومو ومن خلفهما البرازيلي التون خوسيه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg