جميع المباريات

إعلان

لفتة إنسانية رائعة من القحطاني والشلهوب تجاه مريض السمنة .. صور

القحطاني والشلهوب

القحطاني والشلهوب أثناء زيارة الشاعري في مدينة الملك فهد الطبية


جدة - سبورتس أرابيا :

أضفى مهاجم الهلال ياسر القحطاني ولاعب الوسط محمد الشلهوب البهجة والسرور لدى مريض السمنة المفرطة الشاب خالد شاعري الذي يرقد حاليا بمدينة الملك فهد الطبية، أثناء زيارتهما له السبت وتقديم الهدايا له باسم نادي الهلال استجابة لدعوة من مدينة الملك فهد الطبية ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام وأبدى شاعري إعجابه بالنجمين وأمنيته بأن يلتقيهما، وقال: "لهذه الزيارة أثر مهم في تقديم الدعم النفسي لي وتشجيعي على الاستجابة للفريق المعالج.

وأبدى المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور محمود اليماني تثمينه لموقف نادي الهلال إدارة ولاعبين وقال: "هذه اللفتات الإنسانية مهمة جدا للمرضى، والمدينة تستقبل باستمرار نجوما من المجتمع ومبادرات إنسانية تقوم بها الجمعيات الطبية والعلمية والجامعات والمدارس للتخفيف عن المرضى ومساندتهم معنويا ونفسيا، ومدينة الملك فهد الطبية بكل أقسامها الطبية والفنية والاخصائية، تقدم كل الدعم للمرضى وما يسهم بفاعلية في راحتهم وتحسنهم النفسي والطبي، ووجود العديد من الإدارات المساندة على سبيل المثال لا الحصر إدارة الإرشاد الديني التي هي بدورها تكون لجانب المرضى في كل ما يتعلق بالمسائل الفقهية وتعلم المريض فروض دينه الإسلامي.

من جانبه أكد ياسر القحطاني بأن نجوم الرياضة السعودية لديهم كل الاهتمام بمثل هذه المبادرة الإنسانية ومستعدون للقيام بواجباتهم الإنسانية والاجتماعية متى ما وجدوا التنسيق والتنظيم المناسب، مقدرا لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالمدينة دورها الحيوي وأيضا إدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الهلال.

ووافقه زميله الشلهوب الرأي الذي قال: "أجر ومثوبة تخفيف الألم على المرضى يستحق العناء والحضور والمشاركة، ولن نتردد في الحضور مرة أخرى والاطمئنان على صحة المريض خالد شاعري".

ومازح اللاعبان مريض السمنة المفرطة بعد أن قدما له درع النادي وكرة قدم تحمل توقيع لاعبي الفريق، وفنيلة النادي بعد أن وقعا عليها، والتقطا الصور التذكارية معه.

بدوره أكد مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال سعود السبيعي بأن إدارة الهلال ممثلة في نجومها الكرويين لديهم الاستعداد لتكرار الزيارة محفزا شاعري على أهمية انقاص وزنه واتباع تعليمات الفريق الطبي بحماس ودقة، داعيا له بالشفاء العاجل.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله قد وجّه بنقل شاعري، من منطقة جازان إلى الرياض وعلاجه في مدينة الملك فهد الطبية بسبب معاناته من السمنة المفرطة غير العادية إذ بلغ وزنه 610 كيلو جرامات؛ منعته من الحركة.

من جهة ثانية أوضح رئيس الفريق الطبي لحالة شاعري واستشاري جراحة المناظير والسمنة بمدينة الملك فهد الطبية الدكتور عائض القحطاني أن المريض استجاب للخطة العلاجية التي وضعها له الفريق الطبي وانخفض وزنه بفضل الله تعالى إلى 50 كيلوجرامًا في غضون ثلاثة أسابيع فقط وقال: "حالة شاعري في تحسن مستمر ووضع له برنامج طبي ونفسي منذ دخوله المدينة الطبية في 19 أغسطس المنصرم وتم تطبيقه وهو الآن أكثر تقبلاً للعلاج والتعامل مع الفريق الطبي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg