جميع المباريات

إعلان

تاتا: بويول يبهرني برغبته في اللعب وكأنه لاعب شاب

بيكيه بويول برشلونة

كارلوس بويول يعود لدفاع برشلونة

 (إفي):

أعرب الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة، اليوم عن سعادته بعودة قائد وقلب دفاع الفريق كارليس بويول إلى الانضمام لقائمة المباريات، بعد غياب سبعة أشهر للتعافي من سلسلة إصابات متتالية.

وأوضح اللاعب في مؤتمر صحفي اليوم قائلا "تبهرني رغبة اللاعب في المشاركة وتمسكه بالعودة إلى اللقاءات، كما لو كان لاعب شاب يخوض أولى مبارياته مع البرسا".

وأكد مارتينو على أهمية عودة بويول قبل مباراة أوساسونا غدا في الليجا، مشددا على أنه يرغب في تحقيق الفوز في اللقاء المقبل، والذي يأتي بعد فترة توقف الدوري الإسباني بسبب الالتزامات الدولية للمنتخبات.

وقد يشارك "قلب الأسد" في مباراة الغد خاصة مع غياب جيرارد بيكيه الذي فضل مارتينو إراحته لعدم اكتمال تعافيه من الاجهاد العضلي الذي يعاني منه بسبب المباريات المتتالية التي شارك فيها مع فريقه ومنتخب بلاده في الفترة الأخيرة.

ورفض المدرب الأرجنتيني الحديث عن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، أو عن رحيل أي لاعب من الفريق، مكتفا بالتأكيد على أنه تحدث مع لاعب الوسط المكسيكي جوناثان دوس سانتوس، وأقنعه بالبقاء.

وشدد مارتينو لدى سؤاله عن المباراة المقبلة أمام أوساسونا على أنه يحترم الخصم، وأنه سيسعى لفرض الضغط على ملعب السادار معقل خصمه، من أجل عدم تمكين البرسا من تقديم طريقة لعبه المعتادة.

ويحتل برشلونة المركز في الأول برصيد 24 نقطة، ليتقاسم الصدارة مع أتلتيكو مدريد، ويسعى لمواصلة انتصاراته على حساب أوساسونا صاحب المركز الـ18 بست نقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

52

الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل واحد في الشوط الأول

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

1 0
إيطاليا

إيطاليا

48

نهاية الشوط الاول بتقدم سويسرا على إيطاليا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن