جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي: ميسي يعود .. بيريز يلمح بورقة فالكاو

ميسي فالكاو

ميسي - فالكاو

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

عناوين الصحافة الرياضية الاوروبية الاربعاء

اسبانيا

ماركا المدريدية

الريال يفكر بجدية  في التخلص من خضيرة
 
فيما يبدو انه ردا على التصريحات المثيرة للجدل التي ادلى بها الألماني الدولي سامي خضيرة أكدت مصادر عديدة  أن اللاعب "احترق" وأن الريال يرغب في بيعه.

ونشرت مجلة "كيكر" الألمانية لقاءا  مع خضيرة أكد فيها شعوره "بالإساءة" من طريقة معاملة الإعلام الأسباني له مشيرا إلى أن الإعلام الأسباني يحاول جعله "كبش فداء" لمشاكل الريال خاصة وأنه ليس لاعبا أسبانيا كما أنه ليس مفضلا لدى الإعلام الأسباني. ونؤكد هنا  أن خضيرة "احترق" و مستقبله معقد مع النادي.

فالريال يضع أفكارا جديدة لخط وسط الفريق وأن خضيرة ليس ضمن هذه الخطط. ولم يعد خضيرة يحظى بالدعم الكبير داخل الفريق منذ أن رحل مواطنه مسعود أوزيل إلى أرسنال الإنجليزي في صيف هذا العام.

لقد  افتقد خضيرة الثقة كان من بين الأسباب التي وضعت إحدى قدميه خارج النادي ، في إشارة إلى أن اللاعب اقترب بالفعل من الرحيل وأن الريال يفكر في بيعه. و اجرينا استطلاعا اكد أن 60 بالمئة من المشاركين يرون اللاعب على صواب. ورغم الهتافات والصفارات العدائية ضد خضيرة في مدرجات الريال خلال المباريات التي خاضها الفريق مؤخرا ، ما زال الألماني من بين النجوم المفضلين لدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق حيث دفع به بشكل دائم في مباريات الفريق في الفترة الماضية.

وفي الوقت نفسه ، أكدت الصحافة البريطانية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للتعاقد مع خضيرة في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير. وخلال سبتمبر الماضي ، تردد أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم اللاعب وأشارت الصحافة الأسبانية إلى أن النادي عرض 40 مليون يورو  على الريال الذي رفض هذا العرض.

البايس المدريدية

بيريز يلمح لانتقال فالكاو للريال

ألمح فلورنتينو بيريز إلى احتمال تقدم النادي الاسباني بعرض لشراء الكولومبي رادامل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي العام المقبل. واستبعد بيريز في مقابلة مع برنامج بونتو بيلوتا الرياضي ليل الاثنين تقدم ريال بعرض للحصول على خدمات فالكاو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير  لكنه المح إلى احتمال حدوث ذلك قبل انطلاق الموسم المقبل. وترك فالكاو  اتليتيكو مدريد للانضمام الى موناكو في نهاية الموسم الماضي مقابل حوالي ستين  مليون يورو بحسب تقديرات وسائل اعلام. وقال بيريز "فالكاو لن يحضر في يناير لكن من يدري قد يحدث هذا في يونيو."

واضاف "لا يوجد مستحيل وهناك متسع من الوقت." وتابع "فالكاو لاعب رائع واعلم انه يرغب في الدفاع عن الوان ريال مدريد. انا على دراية بذلك." وهناك سبب وجيه لاحتمال نزول ريال بقوة لسوق الانتقالات للتعاقد مع مهاجم آخر خاصة في ظل المستوى الباهت لكريم بنزيمة اللاعب الدولي الفرنسي.

ورغم المساندة التي يحظى بها من بيريز اخفق بنزيمة في الارتقاء الى آمال وطموحات عشاق ريال مدريد منذ وصوله في 2009 وتطلق الجماهير بصورة منتظمة صافرات الاستهجان ضده. وسعى بيريز للدفاع عن بنزيمة البالغ من العمر 25 عاما والذي تعرض لانتقادت من كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي اتهمه بعدم بذل الجهد المطلوب في ارض الملعب. وقال بيريز "اثق في قدرات جميع اللاعبين في التشكيلة وبنزيمة لاعب رائع وتصلنا عروض طوال الوقت من اندية اخرى للتعاقد معه." واضاف "كل ما استطيع قوله ان المدرب هو الشخص الوحيد الذي يقرر مصير اللاعبين ويفعل ما يراه صحيحا."

سبورت  الكاتلانية

ميسي يعود للتدريبات
 
عاد ليو ميسي إلى تدريبات برشلونه في إطار تعافيه من إصابة بشد في أعلى الفخذ مني بها أثناء مباراة في الشهر الماضي. وغاب ميسي أفضل لاعب في العالم عن تشكيلة الأرجنتين التي ضمنت بالفعل مكانها في نهائيات كأس العالم في البرازيل في مباراة بيرو يوم الجمعة الماضي ولم يخض مباراتها أمام اوروجواي الثلاثاء وبقي في برشلونة للعلاج.

وسوف يلعب برشلونة في الدوري الاسباني خارج أرضه أمام أوساسونا يوم السبت. وقال برشلونة بموقعه على الإنترنت اليوم "خطا مهاجم برشلونة الارجنتيني خطوة أخرى في رحلة التعافي."

الموندو ديبورتيفو الكاتالانية

اتليتكو مدريد هو المرشح فقط
 
يعتقد جيرارد بيكيه أن فريق أتليتكو مدريد هو أحد أقوى المرشحين للتتويج بلقب الليجا هذا الموسم وفقاً لتصريحاته. واعترف بيكيه أن الفريق الثاني للعاصمة الأسبانية يقدم أداء مذهل منذ قدوم المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لقلعة فيسنتي كالديرون. كما يتشارك اللروخيبلانكوس صدارة ترتيب الليجا مع برشلونة حالياً بعد تحقيق العلامة الكاملة ب 8 إنتصارات من 8 جولات.

وقال بيكيه : " عندما لعبنا أمام أتليتكو مدريد في كأس السوبر تفاجأت من المستوى القوي الذين يؤدوا به على ارضية الميدان وتأكدت أن هذا الفريق سيكون منافس قوي لنا طوال الموسم. كما أضاف اللاعب الدولي:  إنهم لا يلعبوا بنفس طريقتنا ولكن يملكون دفاع صلب وقادرون على تمثيل خطورة بإتقانهم للهجمات المرتدة وقوة دييغو كوستا في هجوم الفريق، هم يدخلون المباراة بنية الفوز دائما.

واعتقد أن بعد 3 شهور ستضح معالم المنافسين الأبرز على الليجا ". كما تطرق نجم البلاوجرانا للحديث عن التراشق بينه وبين مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر بعد مباراة ريال مدريد وإليتشة وقال : " لا أندم على أي شئ كتبته عبر حسابي على تويتر، لقد علقت على موقف تحكيمي شاهدته وهو قام بإبداء رأيه تجاه فريق برشلونة، في النهاية نحن نحترم بعضنا البعض ولا يوجد بيننا أي خلاف.

بينما تحدث نجم مانشستر يونايتد السابق عن مستقبل الحارس فيكتور فالديز في قلعة كامب نو والذي يتوقع رحيله نهاية الموسم الحالي وقال : " إذا رحل فالديز عن برشلونة فلا يمكن أن ننساه، الجميع هنا يحب فالديز الذي كان سبباً في انتصارات برشلونة في أوقات حرجة ".

في النهاية لم ينسى اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً أن يتحدث عن مدربه السابق تيتو فيلانوفا الذي ترك تدريب الفريق الكتالوني بسبب أزمة صحية وقال : " من الصعب على أي فريق أن يغير مدربه في فترة الإعداد قبل بداية الموسم، ولكن صحته تأتي في المقام الأول، تيتو هو أحد أكثر الناس الذين أحترمهم وأقدرهم في عالم كرة القدم ".

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

ليششتاينر يعود الى اليوفي

إستعاد انتونيو كونتي ظهيره  الايمن  ستيفان ليشتشتاينر  قبل لقاء فيورنتينا الصعب يوم الأحد في  الجولة الثامنة للكالتشيو بينما تأكد غياب المهاجم المونتنيجري فوسينتش عن اللقاء.  وكان الثنائي ليشتشتاينر وفوسينتش قد تعرضا للإصابة في لقاء جالتا سراي في دوري أبطال أوروبا قبل اسبوعين، وغابا عن لقاء الميلان في الجولة الماضية وهو اللقاء الذي انتهى بفوز يوفنتوس بنتيجة  بثلاثة اهداف لهدفين . وغاب اللاعبان عن مباريات منتخب بلادهما قبل عدة ايام وظلا في تورينو يتلقيا العلاج تحت اشراف الجهاز الطبي لليوفنتوس.

اليوفي يفكر في بينتيكي بديلا لبوجبا

يفكر مسئولو اليوفي هذه الايام في خيارات رحيل بول بوجبا في حال قدوم عرض كبير حيث من المنتظر ان يتجه نحو البلجيكي كريستيان بنتيكي مهاجم استون فيلا الإنجليزي.. فريق أنطونيو كونتي على إستعداد لدفع قرابة 17 مليون يورو لضم الدولي البلجيكي المصاب حاليا لكنه يتمتع بجسد قوي للغاية و قدرات عالية على الالتحام مع المنافسين و التهديف من اية مسافة داخل المنطقة.

جازيتا ديلا سبورت

باستا الصربي يريد الانتر
 
اعلن  الصربي باستا، لاعب وسط نادي اودنيزي الإيطالي، بصراحة عن تجديد  رغبته في الإنضمام إلى إنتر ميلان، ولكن هذه المرة  بصورة علنية ليزيد من التكهنات بشأن إمكانية إنضمامه للنيرازوري في يناير. وقال باستا في تصريحات لموقع خاص بجماهير إنتر ميلان على شبكة الإنترنت " بالرغم من أني أشعر بالسعادة مع اودنيزي إلا اني سأكون في غاية السعادة لو تمكنت من إرتداء قميص إنتر ميلان في أحد الأيام". وأضاف باستا " لم أتلق عروض رسمية من الأنتر، ولو حدث ذلك فسنرى ماذا سيحدث وقتها، فكرة القدم لا تعرف الثوابت المطلقة". وكان باستا قد أعلن قبل فترة عن أمنيته في الإنضمام لغنتر ميلان وذلك تعليقاً على بعض التقارير الإعلامية قبل بداية الموسم التي أكدت اهتمام الإنتر بضمه.

انترميلان يعلن رسميا

أعلن نادي انتر ميلان الايطالي امس رسميا  أن 70 بالمئة من اسهم النادي أصبحت ملكا لرجل الأعمال الأندونيسي اريك توهير ، وقد أعلن رئيس النادي ماسيمو موراتي هذا الخبر رسميا.

وقال موراتي: "وقع كل شيء في غضون ساعات قليلة سوف يكون هناك بيان صحفي كامل حول الموضوع"، وأضاف: "أمر مدهش أن يتم الحديث عن هذا التغيير الكبير في النادي بطريقة بسيطة كالتي أتحدث بها الآن". وتابع: "لست أعرف كيف أشعر.. لا أقول أبدا أن الأمر غير عادي، ولكن لنرى كيف سأشعر بعد حين".

وقال رئيس انتر ايضا : هذه الاتفاقية ستكون تغييرا  كبيرا بالنسبة للجميع، أنا واثق أن الإدارة الجديدة سوف تمنح النادي الكثير من التقدم، إنهم أناس محترمون و يكنون الحب الكبير لانتر ميلان". وعن عقدة الرئاسة ختم قائلا: "المسألة لا تزال معلقة، إنها عقدة لا يزال يتعين علينا حلها". وقالت وسائل اعلام ايطالية في وقت سابق ان توهير  قد يعرض دفع ما يصل الى 350 مليون يورو (476 مليون دولار) مقابل نحو 75 في المئة من النادي الايطالي المتعثر ماليا.

انجلترا

دايلي ميل

مرحلة عصيبة و انتهت
 
قال روي هودجسون ان مباراة بولندا في ويمبلي هي اصعب ما قابله بسبب تطلع الجميع للفوز التاهل و شكر جميع اللاعبين بعد المباراة و لكنه قال ان هناك امور يجب العمل عليها خلال الفترة القادمة و لم يعط اية وعود بشان ما يمكن ان يقدمه المنتخب في البرازيل موضحا ان الفترة التي ستقام فيها كاس العالم ستكون حارة للغاية و هو يامل ان تقام مبارياته ليلا بعيدا عن درجات الحرارة العالية.

تشيلسي وراء بوجبا
 
تؤكد مصادر صحفية  أن نادي تشيلسي على استعداد للدخول بقوة لن أجل التعاقد مع بول بوجبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي.. وينوي النادي اللندني التعاقد مع الفرنسي في سوق الإنتقالات الصيفية.  اللاعب السابق لمان يونايتد  قيمته حسب ناديه تقدر بحوالي 40 مليون جنيه إسترليني و قبل أيام ألمح اندريا انييلي رئيس اليوفي بأنه في حالة تلقي النادي الإيطالي عرضا كبيرا لبيع بوجبا فإنه سيكون من الصعب رفضه. و وفقا للمصادر  فإن فريق جوزيه مورينيو يبحث عن لاعب بخصائص بوجبا حيث أن أوبي ميكيل لم يعد يقنع كثيرا المدرب البرتغالي.

دايلي  ميرور

الاسود انهوا المهمة بعد معاناة
 
تأهل الاسود الثلاثة  إلى كأس العالم  بالبرازيل بعد فوزه على ضيفه البولندي 2/صفر في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات الأوروبية. ويدين المنتخب بالفضل في هذا الفوز لوين روني و ستيفين جيرارد بعدما سجلا هدفي الفوز للفريق ق  41 و89. ورفع المنتخب رصيده إلى 22 نقطة في صدارة المجموعة ليتأهل الفريق مباشرة إلى المونديال بينما إحتل الفريق الأوكراني المركز الثاني بالمجموعة برصيد 21 نقطة ليتأهل الفريق إلى الدور الفاصل للمونديال.

لن اعود الى تشيلسي الا
 
اكد  البلجيكي ثيوبيت كورتوا حارس مرمى فريق أتليتكو مدريد انه لن يعود لصفوف فريقه الأصلي تشيلسي إلا لو ضمن المشاركة بشكل اساسي وذلك وفقاً لتصريحاته في الاعلام المحلي
الحارس البالغ من العمر واحد و عشرون  عاماً يقدم مستوى رائع مع الفريق الثاني للعاصمة الأسبانية منذ انتقاله الى فيسنتي كالديرون منذ ثلاثة اعوام معارا.

ومن المتوقع أن يعود الحارس الدولي البلجيكي الى  ستامفورد بريدج في الصيف المقبل بعد انتهاء فترة اعارته.

كورتوا الذي ساهم في تأهل منتخب بلاده لكأس العالم القادمة  يعتقد بإنه أحد افضل خمسة  حراس في العالم حالياً ولا يقبل بدور البديل للتشيكي بيتر تشيك.

وقال كورتوا : " أرغب في الإستمرار في اللعب بشكل منتظم، لا أرغب في الجلوس على مقاعد البدلاء، أنا ممتن لفريق أتليتكو مدريد الذي منح لي الفرصة للعب في دوري أبطال أوروبا ".

يذكر أن بيتير تشيك تلقى في شباكه اربعة  أهداف في سبع  مباريات خاضها البلوز في البريميرليغ هذا الموسم، بينما تلقى كوارتوا ستة  أهداف في شباكه في ثمان مباريات خاضها مع فريقه في الدوري الاسباني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

49

نهاية الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول على بورنوث بثلاثية نظيفة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg