جميع المباريات

إعلان

الفيفا يعاقب عضو سابق في لجنته التنفيذية بالإيقاف مدى الحياة

الفيفا

مقر الفيفا

زيوريخ - (د ب أ) -

عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الأربعاء السريلانكي فيرنون مانيلال فيرناندو ، العضو السابق بلجنته التنفيذية بالإيقاف مدى الحياة ، بسبب عدة انتهاكات للائحة التأديبية للفيفا.

وبعد جلسة استغرقت يومين ، قررت لجنة الاستئناف بالفيفا مد عقوبة الإيقاف لثماني سنوات التي اتخذتها في البداية لجنة الانضباط إلى مدى الحياة.

وسيحرم فيرناندو ، المحامي وصاحب مصنع للأسمنت في سريلانكا ، بذلك من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم على المستويين المحلي أو الدولي.

وبدأ الفيفا تحقيقاته حول فيرناندو في تشرين أول/أكتوبر 2012. وفي 11 آذار/مارس من العام الجاري ، أوقف بشكل مؤقت لمدة 90 يوما ، وفي 30 نيسان/أبريل عوقب بالإيقاف لثماني سنوات.

واستأنف كل من فيرناندو ومسؤول التحقيقات مايكل جارسيا ضد العقوبة. وفي النهاية قررت لجنة الاستئناف الوقوف إلى جانب جهة التحقيق.

وبحسب وسائل الإعلام ، قام فيرناندو بمرافقة نائب رئيس الفيفا السابق القطري محمد بن همام في رحلته إلى الكاريبي التي شهدت دفع رشى. واستقال القطري رئيس الاتحاد الآسيوي السابق من منصبه بعد توالي تعرضه لعقوبات إيقاف.

ودون تقديم الكثير من التفاصيل ، أشار الفيفا إلى أن فيرناندو انتهك لوائح السلوك وتورط في تضارب مصالح وقبول وعرض هدايا ورشوة وفساد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مودرن سبورت

مودرن سبورت

0 1
الأهلي

الأهلي

4

ركنية للاهلي أرسلت داخل منطقة الجزاء عن طريق منة طارق مرت من امام مرمى مودرن سبورت إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg