جميع المباريات

إعلان

التعاون يلتقي النصر وديا ويستعد للدوري في فندق "خمس نجوم"

التعاون

التعاون


جدة – سبورتس أرابيا:
 
أعلنت إدارة نادي التعاون "الثلاثاء" برنامج فريق كرة القدم خلا فترة توقف منافسات بطولة دوري "عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث أقر الجهاز الفني لفريق التعاون بقيادة الجزائري توفيق روابح  برنامجه التدريبي حتى الجمعة المقبل، ويغادر الفريق بعدها للعاصمة الرياض لخوض لقاء ودي امام فريق النصر السبت السابع من ذي الحجة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.
ويتمتع بعدها اللاعبين بإجازة لخمسة أيام على أن يعاود الفريق  تدريباته على ملعب النادي الجمعة, وينتظم اللاعبين في معسكر إعدادي يستمر لمدة ثلاثة أيام في فندق موفنبيك يهدف من خلاله روابح لتعويض المخزون اللياقي وتنظيم الغذاء والنوم للاعبين.

ووضع مدرب اللياقة عادل لعبني برنامجاً لياقياً لكافة اللاعبين للالتزام به خلال فترة التوقف على أن تجرى اختبارات لياقية وقياس للوزان عقب استئناف التدريبات  .

يذكر بأن الفريق أجرى تدريباته في اليومين الماضية على فترتين حيث كانت الفترة الصباحية في صالة الحديد بفندق موفنبيك فيما أدى الفريق تدريبه على ملعب النادي عند الساعة الثامنة صباحاً  .
تجدر الإشارة إلى أن اللاعب بدر الخراشي سيبدأ برنامجه التأهيلي الاربعاء في عيادة النادي على يد الدكتور عصام فيما يواصل اللاعب سعد اليامي البرنامج اللياقي إلى جانب المدافع نايف الحارثي .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg