جميع المباريات

إعلان

بالصور .. الحديد و"تمور الأحساء" يعدان الأخضر للعراق .. ولوبيز يلغي التدريب

لوبيز كارو منتخب السعودية

لوبيز كارو يتابع الاخضر في صالة الحديد

الأحساء- سبورتس أرابيا:

إنتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكرهم المحلي المقام في مدينة الأحساء استعدادا لملاقاة منتخب العراق في التصفيات الأسيوية ضمن مباريات الجولة الثالثة المؤهلة لبطولة أمم اسيا المقامة في استراليا عام 2015م.

وانطلق تدريبات الأخضر السعودي الأحد من خلال حصة لياقية في صالة الحديد أشرف عليها مدرب المنتخب البرازيلي لوبيز، على أن يؤدي الأخضر أولى تدريبات الكرة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء الإثنين.

وتقرر ان يخوض المنتخب السعودي قبل السفر الى الأردن لقاء ودي مع فريق الفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بهدف وقوف لوبيز على خارطة الأخضر الأساسية ومدى جاهزية اللاعبين قبل مواجهة منتخب العراق الهامة والمرتقبة، إلى جانب حرص الجهاز الفني رفع معدل الإنسجام بين عناصر المنتخب.

كما وصل  كل من ناصر الشمراني ونواف العابد وياسر الشهراني وتيسير الجاسم وعبد الله معيوف وأسامه هوساوي ومختار فلاته وفواز القرني وكامل الموسى ومنصور الحربي فيما كان آخر الواصلين إبراهيم غالب وعمر هوساوي وشايع شراحيلي.

يذكر ان بعثة الأخضر السعودي شهدت وصول جميع لاعبي الأخضر المنضمين للقائمة والبالغ عددهم 26 لاعب، ووجدوا منذ وصلوهم لمقر المعسكر ترحيب الجهازين الفني والإداري.

وقد ألغى الجهاز الفني للمنتخب برئاسة لوبيز كارو حصة التدريب مساء الاحد التي كان مقررًا لها أن تقام على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء الساعة السابعة مساءً واكتفى بالتدريب بالنادي الصحي وعلى الحديد  بمقر السكن بالفندق.

من جهة أخري قرّر الجهاز الفني إغلاق اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخب بفريق الفتح مساء الأربعاء وكذلك التدريب الذي سيسبقه وسيكون الوقت المحدد للمصورين والإعلاميين الربع ساعة الأولى في جميع التمارين المغلقة لأسباب فنية وستكون الحصة التدريبية الإثنين مفتوحة امام الإعلام والجماهير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن