جميع المباريات

إعلان

في الوقت القاتل .. الفتح يصعق الفيصلي بقذيفة إلتون .. فيديو

الفتح دوريس سالومو التون خوسيه

عبداللطيف جميل

الرياض - سبورتس ارابيا :

نجح الفتح في التغلب على الفيصلي بهدف قاتل في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

دخل الفتح حامل لقب الدوري السعودي  المباراة ضد الفيصلي معتمداً على طريقة 4-2-3-1 حيث يتواجد دوريس سالومو وحده في الامام وخلفه ثلاث لاعبين ذوي ميول هجومية وهم حمدان الحمدان وحسين المقهيوي وألتون خوزيه كزافير ، بينما في الوسط اللاعبين عبدالله الدوسري ومبارك الاسمري كمحورين .

على جانب الآخر دخل الفيصلي المباراة معتمداً على طريقة 4-4-2 بوجود مهاجمين صريحين هما ميجين ميميلي ، ومنصور حمزي ، وخلفهما رباعي الوسط عواد العنزي ، عبدالله المطيري ، عمر عبدالعزيز وخليل بني عطية .

الشوط الأول  ظهر فيه الفريقين بمستوى أقل من المتوسط ، كانت المباراة سجالاً بين الفريقين وإن لم توجد خطورة حقيقية على المرمى ، باستثناء تسديدة دوريس سالومو التي أمسك بها الحارس في الدقيقة 21  وذلك نتيجة الازدحام في وسط الملعب ، حيث كثرت بشكل واضح الأخطاء بين الفريقين ، والتمريرات العرضية التي تسعى لفك شفرات التكتل الدفاعي لكن دون جدوى ، وإن كان الفتح هو الأقرب للخطورة مع كثافته الهجومية الواضحة .

في الشوط الثاني يبدأ كلا المدربين في إجراء التغييرات حيث يدفع الجبال بعبدالعزيز بوشقراء بديلاً لشافي الدوسري في الدقيقة 47 ، إلا أن هذا التغيير لم يساهم كثيراً في زيادة الفاعلية الهجومية للفتح ، وفي المقابل يدفع مدرب الفيصلي بـالخيبري بديلاً لمنصور حمزي في الدقيقة 58 . كما يقوم الجبال بتغيير ثاني في الدقيقة 63 بادخال بدر الخميس وأخراج مبارك الأسمري .

ويستمر اللعب منحصراً في منتصف الملعب ويواصل لاعبوا الفريقين محاولات كسر التعادل عبر التسديد من خارج منطقة الجزاء وخاصة من قبل التون خوزيه ودوريس سالومو من الفتح ، وعمر عبدالعزيز وميجين ميميللي من الفيصلي .

في الدقيقة 71 يدخل ليناردو أوليفيرا بديلا لعبدالله المطيري وهو تغيير كان يستهدف منه مدرب الفيصلي تفعيل خط الوسط ، كما دفع بعلي الزبيدي وأخرج عواد العنزي في الدقيقة 79 . وقد ساهم التغيرين في تنشيط وسط الفيصلي بالفعل ، وفي المقابل يدفع فتحي الجبال مدرب الفتح بمهاجم ثان وهو ربيع السفياني ويسحب لاعب الوسط حمدان الحمدان .

في الدقيقة 89 من زمن المباراة ينجح ألتون خوزيه وعبر تسديدة من ركلة حرة مباشرة في إحراز هدف المباراة الوحيد ليتقدم الفتح بهدف في الدقائق الأخيرة من اللقاء .

وتنتهي المباراة بفوز الفتح بعد احتساب الحكم لثلاث دقائق وقت بدل ضائع ، وارتفاع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع.

شاهد صاروخ التون

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg