جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: الثلاثية المقدسة حسمت اختيار ملعب الدفاع الجوي

طاهر أبو زيد

طاهر أبوزيد - صورة من موقع وزارة الرياضة

كتب - محمد الفرماوي:

قال طاهر ابو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة أن الثلاثية المقدسة حددت اختيار ملعب مباراة مصر وغانا، مشيرا إلى أن ملعب الدفاع الجوي كان أفضل الخيارات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وأشار أبو زيد في المرتمر الصحفي الذي عقده الأربعاء للإعلان عن الملعب الذي سيستضيف مباراة مصر وغانا ""احتضان القاهرة لهذا الحدث الكبير كان تتويجا لجهود مضنية ومكثفة لوزراء الدفاع والداخلية والرياضة على مدى الأسابيع الأخيرة".

وتابع "تحقيق الثلاثية المقدسة وتعني تأمين الجماهير وتأمين اللاعبين، ضيوف وأصحاب الأرض، وتأمين المباراة حتى تخرج بالصورة اللائقة كان العنصر الحاسم في اختيار الملعب".

وأكد وزير الرياضة على أن ملعب الدفاع الجوي كان أفضل الخيارات المتاحة، مضيفاً "أوجه رسالة إلى جماهير الكرة المصرية بضرورة التكاتف خلف منتخبها في سعيه لنيل بطاقة المونديال".

وقدم أبوزيد رسالة لاتحاد الكرة ومنتخب مصر أكد فيها تقديم كل الدعم والمساندة حتى يتحقق الحلم، مطالبا اللاعبين والجهاز الفني ببذل كل الجهد كما اعتادوا في مثل هذه المنافسات.

وتستضيف مصر في التاسع عشر من نوفمبر المقبل منتخب غانا بملعب الدفاع الجوي في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات