جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يستعد لنجران برباعية ودية تدك حصون الترجي

الاتفاق

الاتفاق

جدة - سبورتس أرابيا:

أدى لاعبو الاتفاق مساء الثلاثاء مباراة تجريبية وديه امام فريق الترجي احد اندية الدرجة الثانية فاز بها 4-0 على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق في الدمام في اطار استعداداته لمواجهة نجران في مدينة نجران مساء الجمعة القادم.

وكانت الفرصة مواتية امام المدرب بوكير للوقوف على جاهزية اللاعبين البدلاء حيث لعب بتشكيلة مختلفة عن تشكيلة التعاون وكانت تشكيلة البداية قد ضمت الحارس عبد الله الصالح وبجانبه ياسر القحطاني والروماني نيكولاي جورجي وخالد العبود وحسن كادش في خط الدفاع وفي الوسط حمد الحمد ويحى عتين وابراهيم البراهيم واسلام سراج وتوفيق بوحيمد واحمد الشهري.

واستعان في شوط اللعب الثاني بجهود محمد كنو بديلا لابراهيم البراهيم والحارس عبد المجيد الثنيان بديلا لعبد الله الصالح.

وشهدت مجريات الشوط الاول تكافؤ نسبي من فريق الترجي الذي قاسم الاتفاق سيادة الملعب وشكل بعض الخطورة امام المرمى ومع الدقيقة 12 ينجح اللاعب المشاكس احمد الشهري في احراز الهدف الاول، ثم يضع حمد الحمد خالد العبود في مواجهة المرمى لكنه يطيح بالكرة عالية بعدية عن المرمى.

ونجح عبد الله الصالح في ابعاد كرة خطيرة عن مرماه من حالة انفراد ويمرر توفيق بوحيمد تمريرة هدف متقنة للشهري سددها بجوار القائم.

في شوط اللعب الثاني فرض الاتفاق سيطرته المطلقة على ملعب المباراة واستطاع اضافة ثلاثة اهداف اخرى تبادل احرازها على التوالي اللاعبين احمد الشهري واسلام سراج واختتم الاهداف خالد العبود بالهدف الرابع بعد ان تلقى تمريرة ذكية من اللاعب احمد الشهري افضل لاعبي الاتفاق في المباراة وضعه بها في مواجهة حارس الترجي ليودع الكرة في المرمى من فوق رأس الحارس.

وكان اللاعب محمد كنو قد اطلق صاروخ ارض جو ابعده الحارس ببراعة الى ركلة ركنية وشهدت المباراة طرد اللاعب عوض النخالي من فريق الترجي قاد اللقاء الحكم حسين علي الستري.

وتابع المباراة الرئيس عبد العزيز الدوسري وامين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الادارة محمد الصدعان ومدير الاحتراف وشئون اللاعبين خالد الحوار.

إلى ذلك يؤدي الفريق يوم الاربعاء تدريبه الرئيسي عند الساعة السادسة والربع فيما يؤدي تدريبه الاخير في ملعب النادي عصر الخميس على ان تغادر البعثة الى مدينة نجران من مطار الملك فهد في الدمام عند الساعة الثامنة مساء استعدادا لمواجهة نجران.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg