جميع المباريات

إعلان

مدرب كاشيوا: العودة السريعة أمام الشباب منحتنا بطاقة التأهل

نلسينيو بابتيستا

بابتيستا مدرب كاشيوا

جدة - سبورتس أرابيا:

إعتبر نلسينيو بابتيستا مدرب كاشيوا ريسول الياباني أن عودة فريقه السريعة كانت السبب الأساسي لبلوغ الدور قبل النهائي بعد التعادل مع الشباب السعودي 2-2 يوم الأربعاء على ستاد الملك فهد في الرياض ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل الكوري كواك تاي-هوي (13 بالخطأ في مرمى فريقه) وناويا كوندو (74) هدفي كاشيوا ريسول، في حين أحرز نايف هزازي (10) وحسن معاذ (85) هدفي الشباب.

وكانت مباراة الذهاب أقيمت الشهر الماضي، حيث تعادل الفريقين 1-1 على ستاد هيتاشي في كاشيوا، ليتأهل كاشيوا للدور قبل النهائي بعدما تفوق بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد تعادل الفريقين 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي الدور قبل النهائي، يلتقي كاشيوا ريسول مع جوانجزو ايفرجراند الصيني الذي تفوق على لخويا القطري بواقع 6-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال بابتيستا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "كانت النتيجة رائعة بالنسبة لنا اليوم، حيث أنها منحتنا بطاقة التأهل للدور قبل النهائي".

وتابع "فوجئنا بالهدف المبكر من الشباب، ولكن لاعبونا نجحوا في العودة بسرعة وسجلوا هدف التعادل الذي رفع الضغط عن كاهلنا."

وأضاف "سيطرنا على المجريات في الشوط الثاني وتقدمنا في النتيجة، ولكن الشباب عاد ليسجل التعادل. على العموم النتيجة تعتبر جيدة حيث حصلنا على ما نريده من أجل التأهل للدور التالي."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg