جميع المباريات

إعلان

انطلاقة رائعة لمان سيتي في دوري الأبطال.. والبايرن يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بثلاثية في سيسكا موسكو

مانشستر سيتي

فرحة مانشستر سيتي

وكالات:

استهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مشاركته بدور المجموعات بفوز ساحق خارج قواعده أمام فكتوريا بلزن التشيكي بثلاثية نظيفة.

تألق في اللقاء الأرجنتيني سرجيو أجويرو الذي صنع الهدف الأول للـ"سيتيزنس" بعدما راوغ الدفاع من الجانب الأيسر قبل أن يمررها للناحية المقابلة ليجدها البوسني إدين دجيكو الذي لم يتوان في تسديدها قوية بيسراه (ق48) داخل المنطقة.

وازدادت شهية الضيوف بعد هدف دجيكو ليسجل الإيفواري يايا توريه هدفا رائعا من تسديدة قوية بيمناه خارج المنطقة فشل حارس فكتوريا بلزن في التعادل معها (ق53).

ولم يكتف مانشستر سيتي بالثنائية ليضيف هدفا ثالثا حمل توقيع أجيويرو نفسه (ق58) من تسديدة بيسراه صنعها له المتألق الفرنسي سمير نصري.

فيما أضاع أصحاب الملعب بعض الفرص أبرزها لبافل هورفاث (ق10) الذي سدد كرة بالقرب من منطقة العمليات، لكنها تطير بعيدا فوق العارضة.

ثلاثية بايرن ميونيخ

استهل بايرن ميونيخ الألماني حملة الدفاع عن لقبه الأوروبي بنجاح ووجه رسالة شديدة اللهجة لمنافسيه بعد فوزه الكبير على ضيفه سيسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفرض بايرن سيطرته على المباراة خاصة في الشوط الأول وأحرز الهدف الأول مبكرا عن طريق النمساوي ديفيد ألابا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة من مسافة لا تقل عن 30 ياردة، وواصل الفريق ضغطه لينجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 41 بضربة رأس قوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم حامل اللقب بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني واصل بايرن هيمنته على المباراة وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 68 عن طريق النجم الهولندي أريين روبن مستغلا التمريرة الحريرية التي تلقاها من نجم المباراة ديفيد ألابا.

واكتفي الفريق الألماني بالأهداف الثلاثة خاصة بعد التغييرات التي أجراها مديره الفني الأسباني بيب جوارديولا عقب اطمئنانه على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز بايرن بثلاثية بيضاء.

في المقابل لم يظهر لاعبو سيسكا بمستواهم المعهود وخاصة المهاجم الياباني كيسوكي هوندا والنيجيري أحمد موسى ولم يشكل لاعبوه أي خطورة على مرمى مانويل نوير حارس مرمي بايرن طوال المباراة.

وحصد بايرن ميونيخ بتلك النتيجة على أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليقتسم الصدارة مع مانشستر سيتي الانجليزي الذي أصبح رصيده أيضا ثلاث نقاط بعدما حقق فوزا كبيرا خارج ملعبه على فيكتوريا بلزن التشيكي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

لمشاهدة أهداف البايرن اضغط هنا

لمشاهدة اهداف السيتي اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
المصري

المصري

55

هدف ضائع.. عمر الساعي مرر كرة بينية داخل منطقة الجزاء قابلها إيرك تراوري بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن