جميع المباريات

إعلان

جمجوم: مجموعة المستقبل خذلوني .. وعقد الرعاية لم يصل لحجم الاتحاد

عادل جمجوم

عادل جمجوم

جدة - جميل عباس:
        
إعترف المحامي عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد بتقصير مجموعة المستقبل في دعمها للنادي مادياً مشيرا إلي أن عقد الرعاية الذي قدم للنادي لم يصل لمستوي طموحهم كإدارة.

و قال جمجوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاتحاد مساء الخميس " في الحقيقة أنا كعضو مجلس إدارة خاب ظني في مجموعة المستقبل".

وعن اللاعبين المستبعدين قال جمجوم "ما تم إتخاذه من قرارات كان فنياً وجميعها تصب في مصلحة نادي الإتحاد وانهم ليسو بناكرين للجميل. مصلحة نادي الإتحاد هي الأهم."

وعن الازمة المالية التي عصفت بالأتحاد أوضح جمجوم بأن أجمالي الديون وصل إلى 47 مليون ريال تضمنت في 34 شكوى كانت على نادي الاتحاد وتم حل مايقارب 31 شكوى منذ أن تم البت في حلها منذ تاريخ 22 شعبان الماضي.

ونوه بانه لا يوجد استياء من الإدارة ضد اللاعبين الذين قاموا برفع شكاوى للجنة الاحتراف وأنه حق من حقوقهم، كما أكد بانهم قامو بالإتفاق مع اللاعبين من أجل جدولة مستحقاتهم مطمئناً اللاعبين بأنهم سوف يستلمون جميع حقوقهم على أكمل وجه.

وقدم شكره للاعبين ولوكيل اللاعبين ابراهيم موسى الذي ساعدهم في العبور من الأزمة رغم عدم تواجده في المملكة.
 
وفي رده عن الاستفسارات التي تخص عقود الرعاية أوضح جمجوم بأنهم يتطلعون للعقود الأفضل قيمة، وأنهم قاموا بالحصول على عروض للرعاية لا تليق بحجم نادي الاتحاد، وأنه سبق وان تمت ممارسة أنواع الضغوط عليهم من قبل المستثمرين في الازمة التي سبقت إغلاق فترة التسجيل من أجل القبول أي قيمة وأنهاء الديون التي كانت واقفة عثرة في طريقهم.

وأشار خلال حديثه للداعمين للادارة في الأزمة المالية وهم منصور البلوي ـ أحمد سالم بقشان، واسعد عبدالكريم وامين ابو الحسن وابناء باناجه، والدكتور خالد المرزوقي وشركة صلة ممثلة في راكان الحارثي واحمد محتسب والامير طلال بن منصور شفاه الله.

قزاز: رعاية الأندية ثقافة لم تصلنا بعد

من جانبه قام مستشار إدارة نادي الإتحاد لؤي قزاز بتوضيح نقطة مهمة بعد الإستفسارت التي طرحت من أجل موضوع عقود الرعايا، حيث قال "البحث عن عقود الرعايا موضوع ليس بالسهولة كما يظن البعض".

وأشار إلي أنه لا يوجد شركات ترغب في الاستثمار الرياضي ضارباً المثل في جميع الاندية التي حتى الان لم تستطيع إبرام عقود رعايا لانديتها.

وأضاف بأن الإستثمار الرياضي يجب أن يتطور في الرياضة السعودية من قبل الاندية والاتحاد السعودي.

وأشار قزاز بأن هناك الكثير من العروض التي يدرسونها مؤكداً بأنهم يبحثون عن العرض الأقوى.

وعن شح الدعم من قبل اعضاء الشرف ألتمس قزاز العذر لاعضاء الشرف بأن لكل منهم ظرفه الخاص ولا يمكن بأن يكونوا جاهزين متى ما طلب منهم الدعم، وأن نادي الاتحاد يمر بمرحلة جديدة ولا يوجد بها داعم يغطي جميع التكاليف كما كان في السابق وانه من أكبر التحديات التي تواجه النادي ويجب على الجميع أن يتفهمها، مشيراُ بأن الدعم في السابق كانت هناك اتكالية على ال الشيخ العضو الداعم ومنصور البلوي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg