جميع المباريات

إعلان

مارتينو تعليقا على لقاء فالنسيا: برشلونة قدم أفضل عرض له

مارتينو

مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة

فالنسيا (إسبانيا) - (إفي):

أكد الأرجنتيني خيراردو مارتينو "تاتا"، مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم عقب انتصار فريقه على فالنسيا بثلاثة أهداف لاثنين في ختام الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، أن الفريق الكتالوني قدم "أفضل عرض" له خارج أرضه أمام خصم صعب.

وسجل العملاق الكتالوني حامل اللقب ثلاثة أهداف في أول 41 دقيقة بالمباراة التي أقيمت أمس الأحد على ملعب "ميستايا" قبل أن يسجل فالنسيا هدفين قبل انتهاء الشوط الأول.

وصرح مارتينو "صحيح أننا في الشوط الثاني استطعنا الحفاظ على الفارق، ولكن أيضا كاد فالنسيا أن يسجل هدفا من خلال تصويبة ارتدت من القائم وهذا أكثر ما أقلقني".

وأضاف "أنا لا أعتقد أننا لم نستطع السيطرة على الملعب لأننا اعتمدنا على الضربات الرأسية. وانا اشعر بالرضا لاننا لعبنا كرة قدم جيدة أكثر ديناميكية وحركة على أرض الملعب".

وأشار أيضا إلى أنه كان هناك اتصال جيد بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، وهو أمر لم يتحقق حتى تلك المباراة.

وأبرز مارتينو الحالة الصحية غير الجيدة التي انهى بها بعض اللاعبين المباراة مثل خابيير ماسكيرانو، بسبب ضربة في أذنه، وسرجيو بوسكيتس، بسبب مشكلة في العضلات، حيث لم يكن بالإمكان استبدالهما لأنه لم يتبق مزيد من التغييرات.

وبذلك رفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط، متقدما بفارق الأهداف على كل من أتلتيكو مدريد وفياريال وريال مدريد، فيما نال فالنسيا خسارته الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات