جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد .. صلاح والنني يواجهان تشيلسي وشالكة وبوخارست بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح

صلاح يحتفل بهدفه في مكابي بدوري الأبطال

كتب - عبد القادر سعيد:

أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا فريق بازل السويسري الذي يلعب له الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني في المجموعة الخامسة التي تضم تشيلسي الإنجليزي وشالكة الألماني وستيوا بوخارست الروماني.

ويشارك محمد صلاح ومحمد النني للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا بعد أن نجحوا في قيادة بازل لنصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي قبل أن يودعوا البطولة على يد تشيلسي الذي فاز باللقب.

ولعب بازل في الموسم الماضي مع تشيلسي في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي التي توج بها البلوز، ونجح الجناح المصري محمد صلاح في التسجيل بمرمى بيتر تشيك على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

وخسر بازل مباراة الذهاب أمام تشيلسي في ملعبه بنصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي بنتيجة (2-1)، وخسر أيضاً لقاء العودة في لندن بنتيجة (3-1).

ووقع بازل في المجموعة بعدما كان في التصنيف الثالث بينما جاء تشيلسي على رأس المجموعة كتصنيف أول، وشالكة الألماني تصنيف ثاني، وبوخارست من فرق التصنيف الرابع.

مواعيد ومباريات بازل

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
سويسرا

سويسرا

- -
إيطاليا

إيطاليا

6

لعشاق التوقعات يمكنك المشاركة معنا في مسابقة توقعات يلا كورة من خلال الدخول على هذا الرابط https://www.yallakora.com/predictions/euro-2024/88/2871/%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%82%d8%b9%d8%a7%d8%aa#fanzone

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن