جميع المباريات

إعلان

برشلونة بدون ميسي يخرج من الفخ الأندلسي بالفوز على مالاجا

برشلونة

احتفال لاعبو البرسا بالهدف

برشلونة،(إفي):

فاز فريق برشلونة الإسباني اليوم على مالاجا في الجولة الثانية من عمر الليجا بهدف دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب لاروساليدا، في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

سجل هدف برشلونة الوحيد البرازيلي أدريانو قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وسيطر البرسا على أغلب مجريات المباراة في مواجهة الأسلوب الدفاعي الذي لعب به الفريق الأندلسي تحت قيادة الألماني بريند شوستر.

ولم يكن لمالاجا أي خطورة تذكر سوى مرتين على مدار الشوط الثاني حيث كانت أكثر الفرص خطورة لفابريس أولينجا (ق66) بعد تلقيه عرضية أمام المرمى الخالي عقب مراوغة فيكتور فالديس إلا أنه سددها في القائم بغرابة شديدة.

وكان المدير الفني للبرسا خيراردو تاتا مارتينو بدأ اللقاء دون اشراك البرازيلي نيمار المنتقل حديثا إلى النادي الكتالوني، إلا أنه أدخله في الشوط الثاني.

وكانت أخطر فرصة ثانية لمالاجا لادراك التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقتين حينما تصدى فالديس لرأسية الأوروجوائي سيبا فرناندز التي ارتدت للأرجنتيني فرناندو تيسوني الذي سددها مرة أخرى في يد الحارس.

وغاب عن المباراة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب البرسا بسبب اصابة الفخذ الأيمن التي تعرض لها الأربعاء الماضي في ذهاب كأس السوبر أمام أتلتيكو مدريد.

بهذه الطريقة أصبح برشلونة في المركز الأول برصيد ستة نقاط بالتساوي مع كل من أتلتيكو مدريد وأثلتيك بلباو وفياريال فيما ظل مالاجا بدون أي نقاط.

من ناحية أخرى تعادل كل من إشبيلية وليفانتي سلبيا في المباراة التي أقيمت على ملعب سيوتات دي فالنسيا، حيث كانت هذه أول نقطة يحرزها الفريقان عقب خسارتهما في الجولة الأولى.

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

لمشاهدة هدف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg