جميع المباريات

إعلان

تيليجراف: توتنهام يوقف انتقال بيل لريال مدريد بعد فشل صفقة ويليان

جاريث بال توتنهام

جاريث بيل ينتظر موافقة السبيرز للانتقال لمدريد

كتب – عبد القادر سعيد:

أوقف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عملية انتقال نجمه الويلزي جاريث بيل إلى ريال مدريد بعد فشله في التعاقد مع النجم البرازيلي ويليان.

ونشرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية تقريراً عن "صفقة الموسم" مؤكدة أن الصفقة حالياً معلقة بعد توقف المفاوضات بين ريال مدريد وتوتنهام بسبب نجاح تشيلسي في خطف اللاعب البرازيلي ويليان الذي كان يعول عليه السبيرز في تعويض جزء من غياب بيل.

وأشارت الصحيفة أن توتنهام أنهى بالفعل الاتفاق المادي مع ريال مدريد حول انتقال بيل بقمية 93 مليون جنية إسترليني، إلا أن النادي اللندني يعطل الصفقة إلى حين التعاقد مع لاعب بديل لجاريث.

وحضر ويليان بالفعل إلى لندن قادماً من روسيا لتوقيع الكشف الطبي في توتنهام وقبل توقيعه رسمياً اتصل به جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي لينجح في إقناعه بالتوقيع للبلوز لتضيع واحدة من أهم الصفقات على السبيرز.

وكان توتنهام يعول على اللاعب البرازيلي القادم من أنجي الروسي ليعوض غياب جاريث بيل في وسط الملعب، لكن حسم الصفقة من جانب تشيلسي أربك حسابات توتنهام مما دفعه لتعطيل صفقة جاريث بيل.

وفي الوقت نفسه تشير التقارير إلى أن توتنهام أصبح مضطراً لبيع جاريث بيل بعدما أنفق 60 مليون جنية إسترليني على صفقاته في الصيف الجاري حتى الأن.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن توتنهام سينتظر تقدم المفاوضات مع روما للحصول على لاعبه إيريك لاميلا قبل أن يعطي الضوء الأخضر لجاريث بيل ليرحل إلى ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg