جميع المباريات

إعلان

مورينيو يكمل انتصارات تشيلسي الثلاثة على الأندية الإيطالية بإسقاط روما

تشيلسي

لاعبو تشيلسي يحتفلون بكأس الدوري الأوروبي

واشنطن - (إفي):

أنهى فريق تشيلسي الإنجليزي جولته في الولايات المتحدة بفوز على روما وديا بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ار اف كيه" بواشنطن.

وتمكن أبناء البرتغالي جوزيه مورينيو من قلب الطاولة على الفريق الإيطالي في المباراة التي أقيمت السبت بعد أن تأخروا بهدف دون رد سجله الأرجنتيني إريك لاميلا (ق20) مستفيدا من خطأ الحارس البديل مارك شوارزر.

وقدم الفريق الإنجليزي شوطا ثانيا أفضل على المستوى الهجومي من خلال التبديلات التي أجراها مورينيو، على غرار ما حدث في نهائي كأس جينيس الودية أمام ريال مدريد، في المباراة التي خسرها تشيلسي بنتيجة 1-3.

واستمر تقدم روما في النتيجة حتى الدقيقة 60 حيث أدرك فران لامبارد هدف التعادل للبلوز بعد أن تلقى تمريرة متقنة من السنغالي ديمبا با، أسكنها شباك الحارس مورجان دي سانتيس.

وسجل هدف الفوز للفريق الإنجليزي مهاجمه البلجيكي الشاب روميلو لوكاكو (20 عاما)، بعد أن تلقي تمريرة من با استغلها بشكل جيد ليمنح البلوز الفوز (ق89).

وبهذا يكون تشيلسي قد أنهى جولته بالولايات المتحدة، والتي حقق فيها ثلاثة انتصارات على ميلان (2-0) وإنتر ميلانو (2-0) وروما (2-1) وخسارة واحدة أمام ريال مدريد (1-3).

ومن المقرر أن تعود بعثة تشيلسي إلى إنجلترا لخوض أول لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام هال سيتي في 18 من الشهر الجاري في ستامفورد برديج، معقل البلوز.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

65

نقلات بين لاعبي الزمالك وسط الملعب ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
إيطاليا

إيطاليا

74

هدف ضائع.. تمريرة لإيطاليا خلف دفاعات سويسرا ثم تمريرة بالرأس وصلت عند سكاماكا لعبها بقدمه لكن كرته اصطدمت في القائم الأيمن لتحرم إيطاليا من هدف أول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن