جميع المباريات

إعلان

خاص.. أزمة قد تؤجل تعاقد الأهلي مع باديمبو ليناير المقبل

باديمبو

باديمبو في تدريبات الاهلي

كتب- أيمن إبراهيم:

شهد إجتماع مسؤولو النادي الأهلي مع وكيل أعمال الكونغولي جورج باديمبو ظهور أزمة قد تعرقل إنضمام اللاعب لصفوف الفريق هذا الصيف والانتظار ليناير المقبل.

وكان محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي قد أوصي لجنة الكرة بإنهاء إجراءات ضم باديمبو لصفوف الفريق بعد نجاحه في فترة الاختبارات التي خاضها بالنادي  الفترة الأخيرة.

وأفاد مراسل Yallakora.com أن وكيل اللاعب قد أكد لمجدي طلبه مدير لجنة التعاقدات بالأهلي علي أن باديمبو معار من أحد الأندية لصفوف نادي ليوبار الكونغولي، وتنتهي الإعارة ديسمبر المقبل.

ويعمل مسؤولو الأهلي علي إيجاد حل لتلك المشكلة حتي لا يدخل النادي في أزمة بسبب تعاقده مع لاعب علي ذمة ناديين وبالتالي قد يتم تأجيل المفاوضات ليناير المقبل لحين إنتهاء فترة إعارته للنادي الكونغولي.

ويأتي توقيع ولي الأمر أزمة أخري تقف أمام توقيع اللاعب مباشرة مع الأهلي، حيث أن والده متوفي ولا يستطيع التوقيع بمفرده نظرا لصغر سنه وهو ما سيجعل حتمية سفر مجدي طلبه للكونغو لإنهاء تلك التفاصيل.

جدير بالذكر باديمبو قد نجح في وقت سابق في الكشف الطبي بالنادي، وكانت لجنة الكرة تنتظر وكيله من أجل الحصول علي توقيعه لمدة خمس سنوات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg