جميع المباريات

إعلان

خاص.. الحضري: اعتزال بركات وميدو نكسة علي الكرة المصرية

عصام الحضري

عصام الحضري

كتب – أحمد فوزي:

وصف عصام الحضري حارس المرمي الدولي بأن اعتزال أحمد حسام "ميدو" ومحمد بركات وغيرهم من النجوم يعد نكسة علي الكرة المصرية.

وأعلن مؤخراً أحمد حسام ميدو اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي كما أعلن محمد بركات بأن الموسم الحالي هو الأخير له علي المستطيل الأخضر.

وقال الحضري في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "حزين للغاية لإعتزال ميدو وبركات ولا أعرف السبب الذي دفعهم لذلك وأتمني تراجعهم عن قرارهم".

وتابع: "ميدو لايزال صغير السن وقادر علي العطاء سنوات طويلة وبالنسبة لبركات فأرى بأنه قادر علي إفادة الأهلي ثلاثة أو أربعة سنوات قادمة".

وتساءل الحضري ماذا لو أعلن أحمد حسن الشهي بالصقر وأبوتريكة وآخرين من النجوم اعتزالهم بجانب بركات ميدو، مضيفاً: "الأمر يعد نكسة على الكرة المصرية."

وعن سؤال عما إذا كان اعتزال بركات سيؤثر على الأهلي أم لا رد حارس مرمي سيون السويسري السابق: "لن يؤثر علي النادي ولكن سيؤثر علي قوة الفريق".

وتطرق الحضري للحديث عن منتخب مصر الوطني قائلاً: "أمر حالياً بحالة كبيرة من الإستقرار بعد حل مشكلتي مع نادي المريخ السوداني وأنا مثل الجندي إذا استدعاني الجهاز الفني فسوف أوافق دون تفكير".

وأتم: "فريقي سيبدأ إعدادة للموسم الجديد يوم 25 من الشهر الجاري ثم سنخوض دورة ودية في قطر وأسعي بمشيئة الله للعودة للمنتخب من خلال تألقي مع المريخ في البطولات التي سيشارك فيها".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ألافيس

ألافيس

- -
برشلونة

برشلونة

4

رافينيا يسجل في شباك ألافيس ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

59

خطأ لصالح أستون فيلا بعد تدخل من راشفورد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg