جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يرغب في التخلص من توريس مقابل 30 مليون يورو لتمويل صفقة كافاني

كافاني

إدينسون كافاني نجم نابولي الإيطالي

روما - (إفي):

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم للحصول على خدمات الأوراجوائي إدينسون كافاني، هداف نابولي، ومقابل ذلك مستعد للتخلي عن مهاجمه الإسباني فرناندو توريس بالإضافة إلى دفع 30 مليون يورو للنادي الإيطالي.

وقالت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية اليوم الجمعة أن تشيلسي يرغب من خلال هذه الصفقة في تغطية مبلغ الـ63 مليون يورو، الذي يطلبه أوريليو دي لاورينتيس رئيس نابولي مقابل التخلي عن هداف الدوري الإيطالي، على الرغم من تمسك مسئول النادي الإيطالي بالشرط الجزائي.

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى صعوبة هذه الصفقة حيث يريد رئيس النادي الإيطالي الحصول على المبلغ كاملا نقدا، فى حين أبرزت (جازيتا) أن خيار الحصول على فرناندو توريس قد يلقى دعما من جانب مدرب الفريق الإيطالي الجديد والسابق لتشيلسي، الإسباني رافائيل بنيتيز.

وعلاوة على ذلك، أوضحت الصحيفة أن البديل لتوريس يمكن أن يكون البوسني إدين دجيكو، مهاجم مانشستر سيتي، الذي قد يكون أيضا في قائمة مفضلي بنيتيز.

وبينما تتردد شائعات فى الأوساط الإعلامية تشير إلى وجود العديد من العروض للحصول على توقيع كافاني، ينتظر نابولي، وخصوصا دي لاورينتيس، الآن قرار كافاني، الذي يضع تركيزه مع منتخب بلاده الذي يستعد لخوض جولتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم فى البرازيل 2014.

ووفقا لـ(لاجازيتا)، فقد عرض نابولي سبعة ملايين يورو سنويا لمدة خمسة مواسم قادمة نظير بقاء كافاني في صفوفه، لكن القرار أصبح الآن في يد مهاجم أوروجواي.

كما تشير الصحيفة، إلى أن كافاني قد يجد دافعا في الانضمام لصفوف تشيلسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

6

يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كلاً من: محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي و عمار ياسر.

Advertisement
ما قبل المباراة
سويسرا

سويسرا

- -
إيطاليا

إيطاليا

6

لعشاق التوقعات يمكنك المشاركة معنا في مسابقة توقعات يلا كورة من خلال الدخول على هذا الرابط https://www.yallakora.com/predictions/euro-2024/88/2871/%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%82%d8%b9%d8%a7%d8%aa#fanzone

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن