جميع المباريات

إعلان

برودوم يريح لاعبيه والكشوفات تمنح الأسطا الضوء الأخضر

برودوم يريح لاعبيه والكشوفات
تمنح الأسطا الضوء ال


أدى لاعبو الشباب تدريباتهم مساء أمس (الأحد) تحت قيادة المدير الفني ميشيل برودوم استعداداً للمباراة النهائية أمام الاتحاد بعد غد(الأربعاء)، الذي قسم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأهلي إذ أخضعهم مدرب اللياقة رينات فليبارت إلى تدريبات استرجاعية في صالة الحديد، فيما أدت المجموعة الثانية التي لم تشارك في المباراة تدريبات لياقية على الملعب الرديف، أعقبها المدرب ايمليو فيريرا بإجراء تقسيمة على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، وأخضع مدرب الحراس خودير عزيز حراس المرمى إلى تدريبات خاصة.
من جانب آخر أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الظهير الأيسر عبدالله الأسطا سلامته وقدرته على المشاركة في المباراة النهائية.
من جهة أخرى قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات اليوم أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهة ثانية يفتتح رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان بعد مغرب اليوم (الاثنين) المركز الصيفي السابع لذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي الذي تنظمه إدارة المسؤولية الاجتماعية وذلك بإشراف مجموعة متميزة من المعلمين والمدربين المتخصصين لهذه الفئة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات