جميع المباريات

إعلان

الشباب المكتمل يبحث عن التعويض والتأهل لنهائي كأس الأبطال أمام الأهلي

الاهلي والشباب

هدف الأهلي في الذهاب

جدة  - سبورتس أرابيا:

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء السبت لقاء الإياب الذي سيجمع الشباب بالأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، الذي على ضوئه سيتحدد الطرف الثاني في نهائي البطولة، بعد أن تأهل الاتحاد مساء الجمعة وستبدأ المباراة الساعة السابعة والربع.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بهدف نظيف للأهلي سجله مدافعه منصور الحربي، ما يؤكد أن مواجهة الليلة ستكون لها حسابات خاصة بين الطرفين، نظراً لما تشهده مواجهات الفريقين في المواسم الأخيرة من تنافس وندية في مختلف البطولات.

الفريقان يدخلان المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد وصولهما للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2013 إثر تغلب الشباب على الغرافة بثلاثية نظيفة فيما تجاوز الأهلي الجيش بهدفين دون رد.

الفريق الشبابي يدخل اللقاء بعاملي الأرض والجمهور، ولكن سيكون " الليث" تحت ضغوطات كبيرة، لأن ليس أمامه إلا الفوز وبأكثر من هدف من أجل الوصول للنهائي، وفي الوقت ذاته السعي الجاد للمحافظة على شباكه نظيفة لأن أي هدف للضيوف سيعقد الحسابات لدى الشبابيين.

ولا يبدو أن البلجيكي برودوم سيحدث تغييرات مؤثرة على القائمة الأساسية، إذ من المتوقع أن يلعب بالتشكيل الذي خاض به لقاء الغرافة القطري.

ومن المتوقع دخول اللقاء بأسلوب هجومي من اجل تسجيل هدف مبكر يعيد الفريق لدائرة المنافسة مجدداً، في ظل جاهزية ثنائي خط المقدمة ناصر الشمراني والارجنتيني تيجالي، ويتواجد خلفهما ثلاثي خط الوسط صانع الالعاب البرازيلي كماتشو وأحمد عطيف وعمر الغامدي.

وفي المقابل يظل وضع الأهلي أفضل حالاً لأنه يدخل المواجهة بأكثر من فرصة، ولكن تظل الغيابات المؤثرة أكثر مايقلق المدرب الصربي اليكس في ظل عدم مشاركة ثنائي الهجوم البرازيلي فكتور سيموس والعماني عماد الحوسني بداعي الإصابة، ولكن لدى المدرب الصربي اليكس العديد من الأسماء الشابة والبديلة القادرة على تحقيق نتيجة إيجابية إذا ما تمكن من توظيف قدراتهم بالصورة المطلوبة.

ومن المرجح أن يبدأ الفريق (الراقي) اللعب بطريقه هجومية بغية الوصول باكراً لمرمى وليد عبدالله، طمعاً في حسم التأهل باكراً والتأثير على معنويات أصحاب الضيافة.

ومن المتوقع أن لايجري المدرب أي تغييرات على التشكيلة التي لعب بها أمام الجيش القطري، ويبرز في صفوف الفريق ثلاثي الوسط البرازيلي برونو سيزار وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص، ولاعب المحور الكولومبي بالومينو، والمدافعان أسامة هوساوي وكامل الموسى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg