جميع المباريات

إعلان

قصة تريكة في النهائي.. ثمانية أهداف وركلة جزاء وهدف تاريخي وصدمة زملكاوية.. فيديو

أبو تريكة

محمد أبو تريكة

كتب - هاني عز الدين:

واصل محمد أبو تريكة إحرازه للأهداف في المباريات النهائية مع فريقه الجديد بني ياس الذي سيلعب لقاءه الأخير معه يوم الأحد في ختام مباريات دوري المحترفين الإماراتي أمام الوصل.

ونجح تريكة في تسجيل هدف فريق بني ياس الأول في شباك الخور في نهائي دوري أبطال الخليج ليتفوق الفريق 3-1 في مجموع المباراتين ويحقق اللقب.

وإن كان تريكة سبق وسجل أكثر من هدف تاريخي في المباريات النهائية بالقمصان الحمراء للأهلي ومنتخب مصر، فهذا الهدف هو الأول له بالقميص الأبيض السماوي لفريق بني ياس.

ويقوم Yallakora.com بإلقاء الضوء على قصة أهداف تريكة في النهائي:

نهائي أبطال أفريقيا 2005: كان الهدف الأول لتريكة في المباريات النهائية في شباك النجم الساحلي التونسي في إياب نهائي دوري الأبطال الأفريقي بعد التعادل 0-0 في الذهاب.

هدف النجم الساحلي

نهائي كأس أمم أفريقيا 2006: سجل أبو تريكة ركلة الجزاء الأخيرة للمنتخب المصري في مرمى كوت ديفوار ليتوج الفراعنة بلقب أمم أفريقيا الأول منذ عام 1998.

ركلة جزاء التتويج في 2006

نهائي دوري أبطال أفريقيا 2006: سجل تريكة ثنائية في نهائي شامبيونز ليج أفريقيا في مرمى الصفاقسي الأول في الذهاب في تعادل 1-1 قبل أن يسجل الهدف التاريخي الحاسم في مباراة الإياب في الدقيقة 91.

هدف لقاء الذهاب أمام الصفاقسي

هدف تريكة القاتل في الصفاقسي

نهائي كأس السوبر المصري 2006: سجل تريكة هدف الأهلي الوحيد في فوز 1-0 بنهائي كأس السوبر المحلي في الدقيقة 91.

هدف تريكة في إنبي

نهائي كأس مصر 2007: سجل تريكة هدف التعادل القاتل في الدقيقة 88 بمرمى الزمالك قبل أن يصنع الهدفين الثالث والرابع لأسامة حسني ليتوج الأهلي في النهاية باللقب بالفوز 4-3.

الهدف القاتل في الزمالك عام 2007

 

نهائي أمم أفريقيا 2008: سجل محمد أبو تريكة هدف فوز مصر على الكاميرون في النهائي بعد صناعة من محمد زيدان الذي استخلص الكرة من المدافع المخضرم سونج ومررها أرضية لتريكة الذي سجل الهدف الأوحد.

هدف أمم افريقيا 2008

نهائي كأس السوبر المصري 2010: سجل تريكة هدفاً ثأرياً للأهلي في شباك فريق حرس الحدود أعاد للقلعة الحمراء هيبتها أمام الفريق الساحلي بعد سلسلة تعادلات وخسائر.

هدف تريكة في الحرس

نهائي دوري أبطال الخليج 2013: سجل تريكة هدفاً رائعاً في شباك فريق الخور القطري بعد أن سدد الكرة على ثلاث مرات لتستقر في النهاية بالشباك الخورية.

هدف تريكة في الخور

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

49

محاولة للزمالك بعد كرة عرضية من ناحية اليسار خارج منطقة الجزاء وابعاد من دفاع سيراميكا

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

1 0
إيطاليا

إيطاليا

18

خطأ لصالح إيطاليا بعد تدخل قوي من تشاكا لاعب سويسرا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن