جميع المباريات

إعلان

الويفا يختار محمد صلاح ضمن أفضل مواهب الدوري الأوروبي

محمد صلاح بيتر تشيك

محمد صلاح لحظة تسجيله في مرمى تشيلسي

كتب – عبد القادر سعيد:

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أفضل المواهب الصاعدة في بطولة الدوري الأوروبي التي حسمها فريق تشيلسي بفوزه على بنفيكا بفوزه في المباراة النهائية بنتيجة (2-1).

وظهر النجم المصري الصاعد محمد صلاح في قائمة أفضل النجوم الشباب في بطولة الدوري الأوروبي هذا العام.

وضمت القائمة كل من :- "راؤول بوباديلا لاعب يانج بويز السويسري، ألكسندر دراجوفيتش لاعب بازل السويسري ، يفين كونوبليانكا لاعب فريق دينبرو الأوكراني، فيكتور موسيس لاعب تشيلسي الإنجليزي، محمد صلاح لاعب بازل السويسري، إدواردو سالفيو لاعب بنفيكا البرتغالي، صالح أوكان لاعب فنارباخشة التركي ، جيلي فوسين لاعب جينك البلجيكي".

وتحدث الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن محمد صلاح في تقريره قائلاً :"اللاعب البارع في مهارة المراوغة، فقد تمكن الجناح المصري من صنع هدفين من ثلاثية فريقه في مرمى سبورتنج لشبونة في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0".

واختتم التقرير على موقع الويفا كلماته عن صلاح:" لقد نجح في تسجيل هدفين في مرحلة خروج المغلوب لصالح فريقه الذي وصل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه".

يذكر أن محمد صلاح قد نجح في تسجيل هدف فريق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ملعب سانت جاكوب بارك في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، كما نجح في التسجيل في فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة حسمها البلوز بنتيجة (3-1).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

72

تبديلان لصالح ليفربول.. دخول كييزا وجاكبو وخروج لويس دياز ونونيز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg