جميع المباريات

إعلان

الأمير نواف: سنحارب العنصرية بكاميرات مراقبة .. وحساب المولد كان مخترقا

نواف

الأمير نواف بن فيصل

جدة ـ جميل عباس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بزيارة مساء الأربعاء لمقر النادي حيث كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد حامد فايز وأعضاء المجلس الذين اصطحبوا سموه في جولة على مرافق النادي.

ثم التقى سموه بالجهازين الفني والإداري واللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم في ملعب الأمير فيصل بن بالنادي, عقب ذلك اجتمع برئيس وأعضاء مجلس الإدارة في قاعة الأمير طلال بن منصور لكبار الزوار وشاهد عرضا مرئيا للخطط المستقبلية الموضوعة من مجلس الإدارة للنهوض بالنادي وتطوير كافة قطاعاته ومرافقه.

وفي نهاية الزيارة أشاد سموه بما شاهده في نادي الاتحاد من عمل مبشر بمستقبل أفضل للنادي ممتدحا الإنجازات المتعددة التي حققها النادي للرياضة السعودية في المحافل الخارجية على مستوى الالعاب المختلفة وكرة القدم.

وتحدث الامير نواف بن فيصل للوسائل الاعلامي قائلا خلال زيارتي لنادي الاتحاد بان ما شاهده شيء يبهج خاصة في ما يخص استعدادات النادي للخصخصة وموجها الدعوة للشركات للاستثمار الرياضي وانه للاسف الحكم على نجاح الادارات يكون محصورا فيما تحققه فرق كرة القدم من بطولات وقال "امر غير مقبول ان نحكم بالفشل على ادارة لا تحقق بطولات في كرة القدم لان الاندية التي تحقق ذلك قليلة."

واكد الامير نواف بن فيصل رفضه لاي الفاظ او هتافات عنصرية وان اي مواطن واي رياضي اعلامي او مسؤل يرفضها وانه لو لزم الامر لتطوير الانظمة الداخلية لردع ذلك فسيكون زيادتها كما ان هناك احتمالية لمشروع مراقبة الملاعب بالكاميرات الحساسة التي تضبط كامل الملعب مع وضع مايكرفونات لرصد الاصوات وذلك من خلال خطة امنية جديدة وانه من الصعب ان يعاقب مجموعة او ادارة بخطاء افراد وانها لا تعتبر ظاهرة كما انه لايجب ظلم العموم بخزاء فرد واحد وان هذا ليس بتبرير.

كما نوه الامير نواف إلى انه لم يتقدم احد باي شكوى ضد عدم نظامية تنصيب عادل جمجوم نائبا للرئيس ومستبعدا ان تكون لجان رعاية الشباب قد اقرت امرا ليس نظاميا.

كما تطرق الرئيس العام في اجابته على احد الاعلاميين عن موضوع نائب مدير استاد الملك فهد والذي اساء بتغريدات للاعب الاتحاد فهد المولد ومؤكدا بانه وجه بالتحقيق في الموضوع وانه مبدئيا ثبت ان الحساب مخترق واكد رفضه لاي اساءة.

وتحدث الامير نواف عن ان هناك تسهيل سيكون للجمهور لدعم النادي من خلال عدة طرق برسالة جوال واي طرق تسهل من زيادة مداخيل الاندية .كما تحدث الامير نواف عن نادي الاتحاد وانه مهما تعرض لعثرات الا انه قادر على العودة وان جميع الاندية في المنافسات المحلية في عينه سواسية وانهم يقفون خلف الجميع وموكدا ان زيارته للاندية ستتواصل وان هناك زيارات دورية للاندية وشاكرا الادارة على دعوتها.

من جانبه وجه الرئيس الاتحادي المهندس محمد فايز شكره للامير نواف على تلبية الدعوة والموافقة على مبادرة صندوق الوفاء والذي سيكون رعيه لاي احد من منسوبي النادي او حماهيره الاوفياء وان الجميع سيكون مؤيدا للفكرة اذا عرف بان غرضها نبيل.

وعن العقد مع الشريك الاستراتيجي اوضح بانه سينتهي يو 30 مايو والمفاوضات مازالت قائمة.

وقال الفايز عن بيع اي لاعب سواء اسامة المولد او نايف هزازي بانه سينظر في المقام الاول لمصحة النادي واوضح بانه بين النادي واللاعبين عقود ومن يرغب في اي لاعب على ان يتخذ الطرق الرسمية.

واكد رئيس الاتحاد بان النادي غير مقتصر على لاعب معين وقال بانهم لا يرغبون بشراء لاعبين محليين حيث يوجد لاعبين مميزين وينقصهم الخبرة وسيتم التعاقد باربعة محترفين لتعطيهم الثقة مع المحليين الشباب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg