جميع المباريات

إعلان

ثورة المقاولون تحقق أهدافها بالانتصار الثالث وتعرقل عجلة الإنتاج الحربي

انبي والمقاولون

صورة أرشيفية لفريق المقاولون

كتب – عبد القادر سعيد:

واصل فريق المقاولون العرب تحقيق الانتصارت بعد انتفاضته بالدوري المصري حيث فاز بثلاثية نظيفة على فريق الانتاج الحربي بملعبه ضمن منافسات الجولة 13 من المجموعة الثانية بالدوري.

تقدم محمد فاروق للمقاولون العرب بهدف في الدقيقة 38 بعد عرضية متقنة من اللاعب زيكا من الجهة اليمنى قابلها فاروق برأسية رائعة ليحولها لشباك الحارس محمود كوكو.

وقبل أن يحاول الانتاج الحربي تعديل النتيجة سجل المقاولون الهدف الثاني في الدقيقة 41 بعد أن انفرد اللاعب موسى كابيرو بحارس الانتاج ليسدد الكرة باتقان شديد من فوق رأس الحارس لتعانق الشباك.

 ومع بداية الشوط الثاني ضغط المقاولون بحثاً عن هدف ثالث بدلاً من الاعتماد على الدفاع وانتظار الهدف الأول للانتاج الحربي.

ونجحت محاولات المقاولون في إدراك هدف ثالث في الدقيقة 47 بعد عرضية أرضية من محمد فاروق انقض عليها موسى كابيرو ليحولها للشباك.

واستكمل الانتاج الحربي مباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 43 بعد طرد لاعبه محمد أبو حديد، لتكتمل معاناة الفريق الحربي في المباراة.

الفوز الذي حققه المقاولون العرب هو الثالث على التوالي بعد أن لعب 8 مباريات قبل ذلك بدون أي انتصار ليحقق الفريق بعد ذلك ثورة كروية في الدوري المصري بقيادة محمد رضوان، وساهمت الانتصارات الثلاثة في إضافة 9 نقاط لرصيد المقاولون ليصل للنقطة 12 ويصعد للمركز السادس.

أما فريق الانتاج الحربي فقد تعرقلت أحلامه في تحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم حيث أنه لعب 12 مباراة حتى الأن دون أن يحقق أي انتصار مع تلقيه 7 هزائم وحصده لخمس نقاط من 5 تعادلات.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg