جميع المباريات

إعلان

رئيس العين: سنقف مع الهلال ضد الاستقلال الإيراني

 الشيخ عبدالله بن خالد آل نهيان

جانب من استقبال رئيس العين في الرياض

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد رئيس العين الاماراتي الشيخ عبدالله بن خالد آل نهيان أنهم حققوا هدفهم محليا بالفوز بلقب الدوري الاماراتي بعد أن حسموا البطولة لصالحهم في المباراة الماضية ليتفرغوا بشكل كامل لبطولة دوري أبطال آسيا والهدف القاري الذي يبحثون عنه.

وقال: "عملنا خلال الفترة الماضية على إعداد الفريق بالشكل المطلوب من خلال العمل الجماعي وليس الفردي، واستطعنا أن نعيد العين لمكانته الطبيعية وتوهجه محليا، وتبقى علينا إعادة مكانته في بطولة دوري أبطال آسيا التي لم نحققها منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من معاناة الفريق من ضغط المباريات إلا أننا نقدم مستوى جيدا ولايزال أملنا بالتأهل كبيرا".

وحول معرفة قائد الهلال ياسر القحطاني بالفريق جيدا واستفادة فريقه من هذا الأمر قال: "إذا كان ياسر يملك خلفية جيدة عن العين، فإن الروماني أولاريو كوزمين لديه معلومات كاملة عن الهلال خصوصا أنه ساهم في ظهور أغلب اللاعبين الشباب الذين تضمهم قائمة الهلال حاليا".

وعن دعوة رئيس الهلال تقديم شكوى جماعية من أندية الخليج على ما تجده خلال مشاركاتها الآسيوية في ايران قال: " بالتأكيد أننا ندعم هذا التوجه ونحن معه تماما ولكن بالتنسيق بين الإتحادات الرياضية الخليجية".

وحول ماحدث من منع إداري الفريق للمدرب كوزمين والمحترف الروماني رادوي من السلام على زملائه السابقين في الهلال بعد المؤتمر الصحفي قال: "لا أرى أن هناك منع يذكر وربما يكون تنظيم معين، وكوزمين ورادوي تربطهما علاقة قوية مع الهلاليين سواء إدارة أو لاعبين أو أعضاء شرف بحكم ارتباطهما بالفريق سابقا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات