جميع المباريات

إعلان

الشعلة يقسو على هجر .. والرائد والاتفاق حبايب .. والوحدة يفسد فرحة الفتح

الشعلة

الشعلة

جدة - سبورتس أرابيا:

اقترب هجر من الهبوط وتوديع دوري المحترفين السعودي بعد خسارته من الشعلة بنتيجة كبيرة قوامها 4-صفر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف ضمن الجولة 25 من دوري زين السعودي للمحترفين.

وبدأت المباراة بحذر من الفريقين سرعان ما سيطر الشعلة على مجريات المباراة بفضل ترابط خطوطه وانسجام لاعبيه مما سهل مهمته في تنويع الهجمات من الجهتين اليمنى واليسرى.

في المقابل كان اداء هجر ضعيفا وظهرت العابه عشوائية وكراته مقطوعة في امتداد للأداء الذي قدمه طوال الموسم.

ونجح الشعلة في التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق لاسانا فاني وتحرك هجر واخذ يبادل الشعلة السيطرة فلاحت لمهاجميه العديد من الفرص السهلة لكن التسرع والرعونة ونجح الشعلة في التعزيز بالهدف الثاني في الدقيقة 28 عن طريق المهاجم المغربي حسن الطير.

الشوط الثاني بدأ بافضلية لهجر الذي حاول الوصول لمرمى الشعلة لكن من دون نتيجة لبطء اللاعبين وافتقادهم للروح وفقدانهم الثقة لذلك بحث الشعلة على مضاعفة النتيجة فتحقق له ما اراد ففي الدقيقة 67 مرر قائد الفريق برج معوضة كرة ذكية للبديل رائد بركة الذي جهز الكرة ليسدد كرة هائلة استقرت في شباك مصطفى ملائكة مسجلة هدفا ثالثا.

وفي الدقيقة 87 ومن فاصل مهاري تلاعب المهاجم المغربي حسن الطير بمدافعين هجر ليسدد في الزاوية البعيدة للحارس مصطفى ملائكة هدفا رابعا وبهذا الانتصار رفع الشعلة رصيده الى 27 نقطة بينما بقي هجر على رصيده السابق 16 نقطة.

الرائد والاتفاق حبايب

انتهى اللقاء الذي جمع الرائد بالاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة بالتعادل 1-1 سجل للرائد البرازيلي شوشا وللاتفاق البرنس تاجو، بهذا التعادل ارتفع رصيد الرائد الى 29 نقطة والاتفاق الى ٣٥ نقطة.

بدأ اللقاء سريعاً من الفريقين خصوصاً من الرائد بحثاً عن التأهل لدوري الابطال، وشكلت هجماته خطورة واضحة على مرمى الاتفاق كانت أخطرها لمهاجم الرائد ديبا ارتطمت بالعارضة، الرد الاتفاقي جاء سريعاً عن طريق مهاجمه البرنس تاجو الذي نجح في إحراز هدف التقدم.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن لاعب الرائد البرازيلي شوشا بتسجيل هدف التعادل لفريقه بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل حارس الاتفاق عبدالله صالح بالتصدي لها.

الوحدة يغادر بفوز علي الفتح

تجرع الفتح مرارة الخسارة الثانية في دوري زين السعودي للمحترفين على يد الوحدة بعد أن تغلب عليه الأخير 2-1 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وقدم لاعبو الوحدة مباراة كبيرة هي الأفضل لهم هذا الموسم إذ استحقوا الفوز ونقاط المباراة الثلاث فيما وضح تأثر لاعبو الفتح بتتويجهم بالدوري في الجولة الماضية إذ ظهروا دون المستوى المعهود.

وسجل للوحدة المهاجم الفلسطيني أحمد الشربيني (31)، ولاعب الوسط أحمد كرنشي (75)، فيما سجل للفتح مدافع الوحدة بامودو كاه بالخطأ في مرماه (93)، بهذا الفوز رفع رصيده إلى عشر نقاط بينما تجمد رصيد الفتح عند 61 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
الزمالك

الزمالك

4

مقاعد بدلاء الزمالك: محمد صبحي و جيفرسون كوستا ومحمد حمدي وأحمد محمود ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وكونراد ميشالاك وناصر منسي وعمر فرج.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg