جميع المباريات

إعلان

عيد يتوج الأهلي بكأس «فيصل» في الرياض الليلة

عيد يتوج الأهلي بكأس «فيصل» في الرياض الليلة


يتوج رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد مساء اليوم (الإثنين) الأهلي بدوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي ٢١ عاما بعد نهاية مباراته مع الشباب على ملعب الأمير فيصل بن بالملز في الجولة ال ٢٦ والأخيرة عقب أن حسم "الراقي" اللقب في الجولة الماضية بتعادله مع الاتفاق ووصوله إلى النقطة ٥٤، وسيدخل الأهلي مباراة الليلة بطموح الفوز حتى يكمل أفراحه ويتوج باللقب وهو فائز في آخر مبارياته، فيما يسعى الشباب إلى أن تكون له كلمة في نهاية البطولة من خلال الفوز على البطل، ويحتل الشباب المركز السادس برصيد ٤١ نقطة.وسيطير الاتحاد إلى بريدة لملاقاة التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مباراة يسعى من خلالها الفريق الاتحادي إلى الفوز من أجل التمسك بالوصافة والتتويج بالميداليات الفضية إذ يحتل المركز الثاني برصيد ٥٠ نقطة وبفارق نقطة عن منافسه الهلال، أما التعاون الذي يحتل المركز ال ١١ برصيد ٢٣ فيأمل في أن يعرقل الاتحاد ويهدي الوصافة للهلال.
وفي مكة المكرمة ستقام مباراة مهمة في تحديد المركزين الثاني والثالث تجمع الوحدة والهلال فالأخير سيدخل المباراة بشعار الفوز ولا غيره إذا ما أراد استعادة المركز الثاني الذي فقده في الجولة الماضية كونه يمتلك في رصيده ٤٩ نقطة، أما الوحدة فيحتل المركز العاشر ب ٣٢ نقطة.
وعلى ملعبه في الدمام يستضيف الاتفاق الشعلة، صاحب الأرض والجمهور يحتل المركز الرابع برصيد ٤٢ نقطة ويسعى اليوم إلى أن يأخذ نصيبه من كعكة الشعلة الذي يتذيل الترتيب بثماني نقاط.
وفي الرياض يستضيف النصر الرائد في مباراة تميل كفتها للأخير قياساً على نتائجهما في الجولات الماضية، النصر له من النقاط ٣٦ نقطة في المركز الثامن، أما الرائد فلديه ٤٢ نقطة ويطمح في الفوز وتعثر الاتفاق حتى يخطف المركز الرابع.
وفي "دربي" الأحساء يلتقي هجر والفتح على ملعب الأخير، هجر يمتلك في رصيده ٣٦ نقطة في المركز السابع، أما الفتح فيبحث عن الهروب من مؤخرة الترتيب كونه يحتل المركز ال ١٢ برصيد ١٩ نقطة.
وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة يستضيف الفيصلي نجران، الفيصلي يحتل المركز التاسع برصيد ٣٢ نقطة، أما نجران فيمتلك ١٨ نقطة في المركز ال ١٣.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg