جميع المباريات

إعلان

جاريث بيل يغيب عن لقاء العودة أمام بازل وصدام تشيلسي.. وقد يعود أمام السيتي

جاريث بيل

لحظة إصابة جاريث بيل

 (د ب أ) :

أكدت الفحوص الطبية والاشعة اليوم الجمعة إصابة جاريث بيل نجم فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم بالتواء في الكاحل ليتأكد غياب اللاعب عن صفوف الفريق في الأيام المقبلة على أن يعود للمشاركة في التدريبات "في غضون أسبيوعين".

وأعرب المدرب البرتغالي أندري فيلاش بواش المدير الفني لتوتنهام ، في وقت سابق اليوم ، عن أمله في أن تكون إصابة بيل "ليست سيئة كما تبدو له".

وأصيب بيل ، نجم خط وسط منتخب ويلز ، في كاحل القدم اليمنى خلال مباراة توتنهام التي تعادل فيها 2/2 مع بازل السويسري مساء أمس الخميس في ذهاب دور الثمانية لمسابقة الدوري الأوروبي.

ويغيب بيل عن مباراة توتنهام المرتقبة أمام إيفرتون بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي وكذلك عن مباراة الإياب أمام بازل يوم الخميس المقبل كما يغيب عن صفوف الفريق في الأسبوع التالي.

ويرى فيلاش بواش أن الإصابة لن تحرم الفريق من جهود بيل أكثر من هذا. وقال "يجب ألا تكون أسوأ مما تبدو صورتها.. هناك احتمال كبير للغاية أن يكون جاهزا لمباراة مانشستر سيتي (في 21 نيسان/أبريل الحالي) إذا ظل إيجابيا ليغيب عن صفوف الفريق في مباراتين فقط".

وأجرى بيل أشعة على الإصابة اليوم الجمعة حيث أثبتت حاجته للعلاج والراحة لمدة أسبوعين مما يعني إمكانية عدم لحاقه بالمباراة أمام مانشستر سيتي.

وسجل بيل 22 هدفا في 38 مباراة خاضها مع توتنهام وساعد الفريق على احتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

49

نهاية الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول على بورنوث بثلاثية نظيفة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg