جميع المباريات

إعلان

خاص.. النصر يتعادل وديا مع الفتح.. والإدارة تدرس عرضين للرعاية بخلاف عرض الاتصالات

النصر

صورة أرشيفية للنصر والفتح

الرياض - حاتم البراهيم:

تعادل الفريق الكروي بنادي النصر إيجابيا مع نادي الفتح بهدف لكل منهما في الودية التي جمعت الفريقين على استاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر ضمن استعداداتهما لاستئناف دوري زين للمحترفين، وقد أنهى الحكم المباراة قبل نهايتها بعشر دقائق بسبب سوء الأجواء وكثافة سقوط الأمطار.

هذا وقد اعتمد المدرب كارينو على العديد من الأسماء الشابه في الفريق الأولمبي ويأتي في مقدمتهم عبدالله مادو ومتعب عسيري ويوسف خميس ، وشهدت المباراه مشاركة اللاعب عوض خميس بعد غيابه لسبعة اشهر بسبب الاصابه.

وشهدت المباراه إراحة اللاعب محمد السهلاوي واللاعب باستوس، هذا وحضر المباراة رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ونائبه المشيقيح فيما تغيب رئيس الفتح عبدالعزيز العفالق عن اللقاء.

وسجل هدف النصر لاعب الأولمبي عبدالله مادو عند الدقيقة 28 من زمن المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف نظيف، ثم تعادل للفتح اللاعب أحمد البوعبيد عند الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وفي شان آخر تدرس إدارة النصر هذه الفترة وبعنايه كبيره ملف الشريك الاستراتيجي القادم للنادي ، إذ تريد إدارة النادي كسب افضل عقد ممكن يضمن لها إيرادات أكبر في السنوات القادمه.

فيما تشير مصادر "سبورتس أرابيا" بوجود عرضين اخرين لرعاية النادي غير شركة الاتصالات السعودية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات