جميع المباريات

إعلان

مغادرة المسعود.. قرارات "هشة".. مليون ونصف ريال.. حصيلة اجتماع شرفيو الاتحاد

اجتماع اعضاء شرف الاتحاد

جانب من الاجتماع

جدة ـ جميل عباس ومحمد باروخا:

خرج اجتماع أعضاء شرف نادي الاتحاد والذي عقد مساء يوم الأحد بمقر النادي بحضور 52 عضواً لم يكن من بينهم الأسماء البارزة في عضوية الشرف الاتحادي.

 حيث كان أبرز الحاضرين أحمد فتيحي وإبراهيم البلوي ورئيسا نادي الاتحاد السابق أحمد مسعود وطلعت لامي الذي حدث بينهما اختلاف في الرأي، غادر بعده المسعود الاجتماع وتبين أن أسباب الاختلاف كانت بسبب طلب المسعود من إدارة الرئيس محمد فايز توفير الدعم المادي للنادي للخروج من أزمته المالية ليفاجئ بتعليق من اللامي موجهاً الكلام له (وأنت إيش دعمت الاتحاد) خيم هذا الخلاف على الاجتماع.

 حيث غادر المسعود ومعه الدكتور توفيق رحيمي ومحمد بن معمر احتجاجاً على أسلوب النقاش.

وشهد الاجتماع محاولات من رئيس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي لتوفير الدعم المادي للنادي للخروج من أزمته المالية إلا أن التبرعات لم تصل إلا لمبلغ مليون ريال فقط قام الشرفيون بجمعها بنظام (القطة) فيما قدم اللامي تبرعاً مستقبلياً يتضمن تكلفه بإنشاء محلات استثمارية في الواجهة الرئيسية للنادي.

ووصف بعض الحاضرين للاجتماع بأنه لم يكتب له النجاح سمة الاجتماعات الأخيرة لأعضاء شرف الاتحاد التي لا تقدم ولا تأخر في مسيرة النادي.

وكشف اجتماع المجلس الشرفي الاتحادي يوم السبت عن ديون طائلة تخنق الكيان تبلغ قيمتها 86 مليون ريال عبارة عن ديون متراكمة من إدارات سابقة بجانب الديون التي تم رصدها على الإدارة الحالية.

فيما وصلت حصيلة المبلغ الذي تم توفيره أمس إلى مليون ونصف المليون ريال فقط تبرع بها كل من أحمد فتيحي (400 الف)، طلعت لامي (200 الف) إبراهيم البلوي (100 الف) وأحمد محتسب (100 الف) وآخرون لم يتم الكشف عن أسمائهم بعد أن أودعوا المبالغ مباشرة في حساب النادي البنكي.

وكان الدكتور خالد المرزوقي رئيس هيئة شرفيي الاتحاد أعلن أن كل شيء في النادي (الثمانيني) يسير وفق خطط تطويرية تحت شعار (اتحاد الاتحاديين).

 في نفس الوقت الذي خرج فيه أحمد مسعود الرئيس السابق وعضو الشرف الحالي غاضباً من قاعة المحاضرات مبكراً رافضاً أن يكمل الاجتماع مع الحضور على إثر خلاف نشب بينه وبين نظيره طلعت لامي، دون أن يبدي بأي تصريحات تفسر ذلك التصادم، بينما علق لامي بعد أن انفض الجمع بأن ما حدث لا يتعدى كونه اختلافا في وجهات النظر وأن علاقته بأحمد مسعود جيدة.

وشهد اجتماع هيئة أعضاء الشرف الذي ترأسه المرزوقي ما يقارب الستين شخصا، حيث تمخض عن بعض القرارات الهشة من بينها، ما ذكره عبدالرزاق خميس أمين عام المجلس التنفيذي والمتحدث الرسمي بتشكيل لجنة رباعية من هيئة الشرف ومجلس الإدارة لتمثيل النادي في المفاوضات مع عقد الرعاية الجديد سواء كان بالتجديد لشركة الاتصالات السعودية أو أي جهة أخرى، واصفاً (خميس) الاجتماع بالناجح والمثمر، مؤكداً في تصريحات للإعلاميين أن كل شيء سيكون على ما يرام وأن المستقبل سيكون مشرقاً.

فيما وعد طلعت لامي باستثمار منشآت النادي الخارجية على أن يعود ريعها للاتحاد بالكامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg