جميع المباريات

إعلان

الاتحاديون يترقبون دفعة "الاتصالات" لإنهاء الأزمة المالية

انس الشربيني الاتحاد

أنس الشربيني

جدة - سبورتس أرابيا:

تغادر مساء الأربعاء بعثة الاتحاد الى الكويت الشقيقة لإقامة معسكر اعدادي لمدة اسبوعين لاستغلال فترة توقف المسابقات المحلية بهدف تجهيز الفريق للمرحلة المتبقية من دوري "زين" وكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ومعالجة سلبيات المرحلة الماضية ورفع المعدل اللياقي للاعبين.

وعلمت مصادر ان الإدارة الاتحادية ستتكفل فقط بقيمة تذاكر السفر لأفراد البعثة فيما ستتكفل الشركة الراعية للمعسكر بالسكن والملاعب والمباريات الودية ولم يتم الكشف عن المميزات التي تحصل عليها الشركة مقابل التكفل في هذا المعسكر خصوصا وان اي مميزات تحصل عليها الشركة تتطلب موافقة الشريك الإستراتيجي لنادي الاتحاد شركة الاتصالات السعودية حسب نص العقد المبرم بين الطرفين.

وكشف احد الوسطاء بين الإدارة الاتحادية والشركة الكويتية ان الأخيرة نجحت في الحصول على موافقة ادارة الشباب لإقامة تدريبات ومباريات الفريق الاتحادي الودية على ملعب النادي حديث التأسيس والذي تم افتتاحه قبل شهرين تقريبا وهذا ما اثار ارتياح الجهازين الفني والإداري للاتحاد خصوصا بعد المعلومات التي وصلت عن سوء ملاعب الأندية الكويتية ومخاوف من تعرض اللاعبين للإصابات وتقرر ان تقيم البعثة الاتحادية في فندق الراية.

وكان مدرب الفريق بينات قد قام بإعداد برنامج الفريق في معسكره المقبل في الكويت الذي سيشتمل على تدريبات صباحية ومسائية بهدف رفع المعدل اللياقي للاعبين واقامة مباراتين ودية بعد موافقة اندية الكويت والجهراء.

من جهة ثانية اقترب الثنائي رضا تكر وانس الشربيني من العودة لمشاركة الفريق في المرحلة المقبلة بداية من معسكره في الكويت بعد شفائهما من الإصابة التي تعرضا لها في الفترة الماضية وابعدتهما عن مشاركة الفريق وستكون عودة الأخير مهمة لمدرب الفريق الإسباني بينات الذي ظهر متأثرا من غيابه وكان يقوم بإشراك احمد الفريدي وفهد المولد في الوسط الأيسر.

وكشف مقربون من الإدارة الاتحادية ان ازمة الرواتب ستنتهي خلال الأيام المقبلة بعد وصول الدفعة الأخيرة من الاتصالات السعودية والتي ستنهي الكثير من الإشكاليات المالية ومنها مستحقات مقدمات عقود ومرتبات اللاعبين والعاملين في النادي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg