جميع المباريات

إعلان

خاص.. سموحة: غريب مستمر مع الفريق ..ولن نكرر سيناريو المواسم الماضية‎

سموحة والجونة

سموحة والجونة

الإسكندرية - محمود فهمي:

تمسك نادى سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر بجهازه الفنى بقيادة شوقى غريب نافياً ان تكون هناك نية للإطاحة به نظراً لسوء نتائج الفريق خلال مبارياته الاخيرة والتعاقد مع مدير فنى جديد.
 
ونال سموحة هزيمته الثانية هذا الموسم من مصر المقاصة بثلاثة اهداف مقابل هدف  فيما لم يحقق الفريق اى فوز بإستثناء فوزه على النادى الاهلى فى الاسبوع الثالث من المسابقة.
 
وكانت تقارير صحفية قد ابرزت خلال الساعات الماضية دخول سموحة فى مفاوضات مع كلاً من الاسبانى ماكيدا المدير الفنى السابق للاتحاد السكندرى وطارق يحى المستقيل من الهجر السعودى مؤخراً لتولى قيادة سموحة خلفاً لغريب .
 
 وقال اسماعيل فايد نائب رئيس النادى فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com  :" لاتوجد نية لدى ادارة النادى فى الاستغناء عن شوقى غريب وجهازه المعاون فى الفترة الحالية والتعاقد مع جهاز جديد " .
 
وتابع " هناك جلسة الاربعاء ستجمع فرج عامر رئيس النادى بالمدير الفنى شوقى غريب لبحث اسباب تراجع النتائج خلال الفترة الماضية والتعرف على رؤية الجهاز المستقبلية " .
 
واختتم فايد تصريحاته " لن نعيد سيناريو الماضى القريب بتعاقب الاجهزة الفنية على الفريق مما يؤدى حتما فى نهاية الوضع الى تراجع النتائج عن سابقه " .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

86

ضغط قوي من فريق ميلان في اللحظات الأخيرة ومحاولات للوصول لمرمى يان سومر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg