جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يختار قطر لترتيب أوراقه.. والإدارة تنتظر عقد الـ 80 مليون

بينات تدريبات الاتحاد

جانب من تدريبات الاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا:

كشفت مصادر اتحادية ان الإدارة بصدد اقامة معسكر خارجي للفريق وسيكون بنسبة كبيرة في قطر إذ يتم حجز الفنادق والملاعب للفريق وصالات اللياقة البدنية بطلب من مدرب الفريق الذي سيقدم خلال الأيام المقبلة برنامجه في فترة التوقف ويعد تقريرا متكاملا عن الفريق في مباراتي الفتح والتعاون.

 في الوقت الذي كشفت مصادر مقربة ان الإدارة الاتحادية انها ربما تجدد عقد الاتصالات السعودية لفترة جديدة مقابل فك القيود المفروضة على النادي في العقد الحالي وربما تصل قيمة العقد الجديد الى 80 مليون ريال تقريباً.

من جهة ثانية اكد مدير عام الكرة بنادي الاتحاد حامد البلوي في تصريح صحفي ان مدرب الفريق بينات لم يأخذ فرصته بالشكل الكافي حتى يتم الحكم عليه بالفشل من اول مباراة اشرف عليها تدريبيا وامام المتصدر الفتح.

 وقال: "مسألة استمراره محسومة بقرار اداري وتكرار الحديث عن التعاقد مع مدرب بديل لن يقدم او يؤخر خصوصا ان اللاعبين ابدوا ارتياحهم للمدرب منذ اول تدريب معهم.

وعلمت مصادر ان لاعبي الاتحاد انسجموا مع المدرب الإسباني بينات وتدريباته على الرغم من مشقتها وامتدادها لفترات طويلة الا انهم اكدوا لإدارة الكرة ان انسجامهم مع المدرب سيساهم في عودة الفريق للمنافسة في آخر بطولات الموسم.

واكد المدرب بينات حزنه لعدم خروج فريقه منتصرا امام الفتح الا انه سعيد بعودة الروح في الفريق خلاف انه يأمل من الجماهير الاتحادية الوقوف والمساندة خلف الفريق.

 وقال: "ادرك ان فشلي في اول اختبار لا يعني انني خسرت المعركة بل سنواصل حتى آخر لحظة لتحقيق ما يمكن تحقيقه للفريق".

وبدأ الفريق منذ الأحد الماضي التحضيرات لمواجهة التعاون الدورية السبت المقبل على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع وحرص بينات على معالجة سلبيات مباراة الفتح خصوصا الخلل الدفاعي وضياع الفرص امام المرمى.

ورفض المدرب اجهاد اللاعبين بتدريبات مكثفة قبل مباراة التعاون خوفا من اجهاد اللاعبين بدنيا وتأثير ذلك عليهم في مباراة التعاون المقبلة.

وعلمت مصادر اتحادية ان مدرب الفريق بينات طالب بتأجيل التدريبات الصباحية في الأسبوع الجاري على ان يتم البدء بها مباشرة في فترة التوقف لزيادة الأحمال على اللاعبين واستعادة لياقتهم بعد ان لاحظ في التدريبات الماضية ضعف الجانب اللياقي لدى اللاعبين وارتفاع اوزان البعض منهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg