جميع المباريات

إعلان

الوحدة يهرب من مصيدة النصر ويخطف التعادل ..فيديو

باستوس النصر

باستوس بعد الهدف الأول

جدة - محمد محسن باروخا:

واصل الوحدة تقديم مستوياته الطيبة في محاولة الهروب من الهبوط عندما خطف نقطة التعادل من ضيفه النصر في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الشرائع بمكة المكرمة ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري زين للمحترفين بهدف لكلا الفريقين.

سجل للنصر رفائيل باستوس عند الدقيقة 5 من زمن المباراة، وعاد النتجية اللاعب على مدحلي عند الدقيقة 67 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة رفع كلا الفريقين رصيده بنقطة واحدة ليصبح النصر 37 نقطة في المركز الخامس، ويبقى الوحدة في المركزالأخير برصيد 14 نقطة.

ملخص الشوط الأول


وهدد النصر مرمى الوحدة منذ الدقيقة الأولى من زمن المباراة عندما استلم خالد الزيلعي كرة بينية ليتوغل بها إلى منطقة جزاء نادي الوحدة ليسدد كرة غاب عنها التركيز لتمر إلى جوار القائم الأيمن لمرمى عساف القرني.

وتمكن اللاعب عبدالعزيز الذيابي عند الدقيقة 4 من زمن المباراة من الحصول على ركلة جزاء تقدم اللاعب البرازيلي رفائيل باستوس لتنفيذها ويسجل من خلالها الهدف الأول للنصر عند الدقيقة الخامسة من زمن المباراة.

وأضاع البرازيلي باستوس فرصته الثانية لتسجيل الهدف النصراوي عندما استلم كرة وانفرد بها من وسط الملعب ليتوغل في منطقة الجزاء ويسددها إلى المرمى الوحداوي لتمر إلى جوار القائم الأيسر عند الدقيقة 18 من زمن المباراة.

ولم يقدم اليوناني أنجيلوس خاريستياس المستوى المأمول منه حتى الآن حيث أهدر فرصة هدف ثاني للنصر عند الدقيقة 23 من زمن المباراة عندما تقدم بالكرة التي استلمها من باستوس ليسددها برعونة إلى يد الحارس عساف القرني الذي أخرجها إلى ركنية للنصر تمكن الدفاع الوحداوي من تشتيتها.

وطالب باستوس الحكم عبدالعزيز الفنيطل بركلة جزاء ثانية عندما سقط داخل منطقة الجزاء بعد تعرضه لعرقلة إلا أن الفنيطل أشار إلى ركلة مرمى ولم يلق له بالا وسط استغراب البرازيلي.

ولم يقبل القيصر المصري حسني عبدربه الهدية التي أهداها له خالد الغامدي عند الدقيقة 44 من زمن المباراة عندما تحصل على خطأ على بعد 23 مترا فقط من منطقة الجزاء ليسدد كرة عشوائية شتتها الدقاع الوحداوي لينهي بعدها الحكم عبدالعزيز الفنيطل الشوط الأول معلنا تقدم النصر بهدف.

ملخص الشوط الثاني


وواصل النصر ضغطه على الوحدة منذ الدقائق الأولى من زمن الشوط الثاني وسط محاولات حثيثة من الوحدة للحفاظ على شباكه بالهدف الوحيد الذي ولج إلى مرماه في الشوط الأول والقتالية للتحصل على هدف التعادل قبل أن يضيف النصر هدف ثانٍ في مرمى عساف القرني.

واهدر عبدالرحمن بخاري فرصة هدف محقق للوحدة عند الدقيقة 56 عندما استلم كرة عرضية مثالية من اللاعب فينيسوس ريتشي أمام منطقة الجزاء ليمر بها إلى منطقة الجزاء للنصر ويسدد الكرة إلى جوار القائم الأيمن لعبدالله العنزي.

واستطاع اللاعب الشاب علي مدحلي من معادلة النتيجة وإعادة الوحدة مرة أخرى إلى المباراة عندما سجل الهدف الأول عند الدقيقة 67 من زمن المباراة مستفيدا من خطأ الحارس المتألق عبدالله العنزي بخروجه من مرماه لاستقبال العرضية التي أرسلها ريتشي من وسط الملعب ليصطدم باللاعب البحريني محمد حسين وتعود الكرة إلى مدحلي الذي وجد المرمى خاليا ليسدد الكرة بكل أريحية ويعلن عن تعادل الوحدة مع النصر.

وازدادت سخونة المباراة بعد الهدف الوحداوي حيث قاتل النصر أن يكلل مستواه المتميز الذي قدمه خلال المباراة بالنقاط الثلاث التي ضاع منها نقطتين حيث تتالت الهجمات والتهديدات الخطيرة لمرمى عساف القرني إلا أن أبناء مكة المكرمة لم يفرطوا في النقطة الثمينة بسهولة وتكتلوا جميعا في منطقة الجزاء لحماية المرمى ومساعدة عساف القرني.

وكاد البرازيلي تياجو جوميز مدافع الوحدة أن يصيب شباكه عندما حاول أن يبعد صاروخية حسن الراهب عند الدقيقة 85 من زمن المباراة بقدمه لتتحول الكرة صوب الشباك إلا أنها خرجت إلى جوار القائم الأيسر لعساف القرني.

واستمات النصر من أجل إعادة النقطتين اللتا خطفهما الوحدة بهدف مدحلي إلا ان ابناء مكة المكرمة رفضوا منحهم الفرصة حتى انتهت المباراة بالتعادل.

شاهد هدفي المباراة بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
يونج بويز

يونج بويز

23

ليفاندوفسكي مع برشلونة: (105 مباراة - 66 هدفا - 19 تمريرة حاسمة)

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

21

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من تروسارد داخل منطقة الجزاء حولها هافيرتز رأسية قوية على يمين الحارس دوناروما داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول