جميع المباريات

إعلان

برادلي يستعين بوجوه جديدة في تشكيلة مصر لملاقاة قطر وديا

بوب برادلي

بوب برادلي

القاهرة (رويترز):

استعان الامريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر لكرة القدم بعدة وجوه جديدة في تشكيلة الفريق لملاقاة قطر وديا الاسبوع المقبل في ظل غياب لاعبي الزمالك والإسماعيلي لارتباطهم باللعب في الدوري المحلي.

وستلعب مصر في ضيافة قطر يوم السابع من مارس المقبل للمرة الثانية في نحو ثلاثة أشهر بتشكيلة تضم ثمانية لاعبين من الأهلي المتوج مؤخرا بلقب كأس السوبر الافريقية.

وقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر إن اختيارات برادلي هي حصيلة متابعة أول خمس جولات من الدوري.

وأضاف الفتاح لرويترز اليوم الخميس "اختيارات برادلي تمت من خلال ثمانية اندية فقط من بينها الاهلي وهناك عشرة فرق ستخوض مباريات الدوري في الخامس والسادس من مارس لم يتم اختيار أي لاعب منها."

وبسبب ذلك انضم أكثر من لاعب لأول مرة منهم عمرو مرعي مهاجم وادي دجلة ومحمد بلال وطارق حامد من سموحة وأحمد مجدي من غزل المحلة.

وقال عبد الفتاح "الرحلة ستستغرق 38 ساعة فقط حيث نغادر القاهرة على متن طائرة خاصة في السادس من مارس وسنؤدي مرانا خفيفا ثم سنخوض المباراة في اليوم التالي ونعود الى القاهرة بعدها مباشرة."

وتستعد مصر لاستئناف مشوارها في تصفيات كأس العالم 2014 بملاقاة زيمبابوي الشهر المقبل بعد فوزها في أول جولتين على موزامبيق وغينيا.

وجاءت تشكيلة مصر على النحو التالي:

وائل جمعة وشريف إكرامي وحسام عاشور وعبد الله السعيد والسيد حمدي ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوى ورامي ربيعة (الأهلي) محمد عبدالفتاح وعمرو مرعي وأحمد اسامة (وادي دجلة) محمد بلال وطارق حامد وابراهيم عبد الخالق ومحمد حمودي (سموحة) أحمد مجدي (غزل المحلة) الهاني سليمان (الاتحاد السكندري) حسين حمدي (مصر المقاصة).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg