جميع المباريات

إعلان

عموري يسجل ويصنع ويحفظ للعين هيبته أمام الهلال ويضعه في الصدارة..فيديو وصور

الهلال والعين الإماراتي

جانب من المباراة

جدة - محمد محسن باروخا:

استطاع الزعيم الإماراتي العين الحفاظ على هيبته في المباراة التي استضاف فيها الهلال على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا بفوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد

سجل الهدف اولحيد للهلال عبدالله الزوري عند الدقيقة 9 من زمن المباراة ثم حقق هدف التعادل اللاعب عمر عبدالرحمن عند الدقيقة 27 من زمن المباراة، وبدأ اللاعب أليكس بوسكي الشوط الثاني بهدف التقدم عند الدقيقة 46 من زمن المباراة، وأنهى الغاني أسامواه بالهدف الثالث عند الدقيقة 92 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة يعتلي العين الإماراتي صدارة المجموعة الرابعة بثلاث نقطا بعد انتهاء مباراة الريالن القطري والاستقلال الإيراني بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، في حين يتذيل الهلال مجموعته برصيد نظيف من النقاط.

ملخص الشوط الأول


وفرض العين سيطرته على مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى وتمكن من اختراق الدفاع الهلالي وهدد مرمى عبدالله السديري عند الدقيقة الثالثة تحديدا عندما تقدم ميريل رادوي بالكرة داخل منطقة الجزاء الهلالية ليتدخل ماجد المرشدي في الوقت المناسب ويخرج الكرة.

وعاد التهديد العيناوي على مرمى عبدالله السديري مرة أخرى عند الدقيقة 7 من زمن المباراة عندما رفع النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن كرة عرضية إلى رادوي ليحول مسارها برأسية قوية إلى مرمى عبدالله السديري إلا أن الحارس الكبير لم يمنح الكرة الفرصة لزيارة شباكه وتصدى لها بتألق.

وسجل اللاعب عبدالله الزوري الهدف الهلالي الأول في مرمى العين الإماراتي عند الدقيقة 9 من زمن المباراة متابعا لركنية نفذها النجم محمد الشلهوب ليسكنها الشباك الإماراتية بالهدف الأول.

وأنقذ الحكم المساعد الأول حارس مرمى الهلال عبدالله السديري من البطاقة الحمراء بعد أن خرج عن منطقة الجزاء في محاول للتصدي إلى كرة قادرها رادوي من وسط الملعب ليمسكها بيده خارج المنطقة إلا أن راية الحكم أنقذته من البطاقة الحمراء محتسبة التسلل على اللاعب العيناوي.

وتمكن اللاعب عمر عبدالرحمن من معادلة النتيجة بهدف عند الدقيقة 27 من زمن المبارة بتسديدة مباشرة أمام المرمى ليتعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

وحاول الهلال إعادة النتيجة لصالحه بقتالية في الوصول إلى مرمى العين الإماراتي إلا أن الدفاعات العيناوية حالت دون مرور المهاجمين الهلاليين في أكثر من مناسبة مع العودة بالكرة إلى هجمة مرتدة تهدد مرمى عبدالله السديري الذي تألق في إبعاد الكرات الصاروخية عن مرماه بمهارة.

ولم ينجح الهلال أو العين في تغيير النتيجة خلال مجريات الشوط الأول وسط سيطرة عيناوية شبه كاملة على مجريات الشوط الأول في ظل غياب التركيز عن لاعبي الهلال الذين لم يستطيع أي منهم الحفاظ على الكرة وكرثة الأخطاء حتى أطلق الحكم صافرته بانتهاء الشوط الأول.

ملخص الشوط الثاني

وبدأ العين شوط مباراته الثاني بتسجيل المحترف الاسترالي أليكس بروسكي الهدف الثاني عند الدقيقة 46 من زمن المباراة مستفيدا من عرضية اللاعب عمر عبدالرحمن ليحولها من امام المرمى الهلالي بلمسة سحرية إلى داخل الشباك معلنا تقدم العين الإماراتي بهدفين لهدف هلالي

وتألق الحارس الهلالي عبدالله السديري في التصدي لركلة جزاء تقدم لتنفيذها اللاعب الروماني ميريل رادوي بعد أن أهداها له اللاعب أليكس بروسكي وتحصل على أثرها اللاعب سالم الدوسري على بطاقة حمراء.

وواصل العين الإماراتي مسلسل الضغط والتهديد الذي بدأ أولى حلقاته منذ صافرة بداية المباراة ليشعل المباراة التي غاب الهلال عن أدوار البطولة فيها بعد فقدانه زمام القيادة بالتعادل العيناوي في الشوط الأول ومن ثم بالتأخر بهدف في الشوط الثاني.

وأهدر الروماني ميريل رادوي فرصة هدف محقق عندما أرسل له المتألق عموري كرة عند الدقيقة 80 من زمن المباراة لينفرد بها رادوي ويمر من دفاعات الهلال المتهلهلة ويسدد كرة غير صائبة إلى جوار قائم عبدالله السديري الأيسر.

وحاول العين الإماراتي زيادة النتيجة بالعديد من المحاولات التي باء بالفشل بعد عودة كافة لاعبي الهلال إلى منطقة الجزاء للدفاع عن مرمى عبدالله السديري بعدما أدركوا أن السبيل إلى مرمى داوود غير ممهد.

وأنهى اللاعب الغاني آمال الهلال بالهدف الثالث عند الدقيقة 92 من زمن المباراة عندما حول عرضية عموري ليسكنها الشباك أنهى بعدها الحكم المباراة معلنا فوز العين الإماراتي.

شاهد أهداف المباراة
بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

8

تسديدة لليفربول .. لويس دياز سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg