جميع المباريات

إعلان

رورا: انتهى الأمر.. علينا أن نفوز على الريال في الليجا والميلان في دوري الأبطال

جوردي رورا

خوردي رورا

كتب – عبد القادر سعيد:

أكد خوردي رورا مدرب فريق برشلونة على أن برشلونة سوف يسعى لاستعادة قوته في المباريات المقبلة التي يخوضها في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقال رورا في المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء الكلاسيكو: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في أول 15 دقيقة من المباراة، ولكن بعد ذلك باغتنا الريال بالهجمات المرتدة التي يتميز بها وحصل على ركلة جزاء وسجل هدف".

وأضاف روروا: "كان يمكننا أن نسجل في أكثر من مناسبة، ولكن الهدف الثاني لريال مدريد صعب المهمة علينا وجعلنا مطالبين بتسجيل 3 أهداف ليصعب المهمة نفسياً على اللاعبين".

واعترف مدرب برشلونة بافتقاد فريقه للتركيز واستغلال الفرص خلال المباراة مما جعل الريال يتفوق ويفوز بنتيجة كبيرة ويقصي البلوجرانا من كأس الملك.

وأتم مساعد فيلانوفا حديثه قائلاً: "انتهت المنافسة على الكأس، علينا أن نستعيد قوتنا ونفوز على ريال مدريد في المباراة القادمة في الليجا، وكذلك نحقق الفوز على ميلان في المباراة الهامة بدوري أبطال أوروبا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

16

في عمر 24 عامًا و185 يومًا، سجل تشكيل برشلونة الأساسي ضد بايرن ميونيخ أدنى متوسط ​​أعمار له في دوري أبطال أوروبا منذ نوفمبر 2011 ضد باتي بوريسوف (23 عامًا و93 يومًا).

ما قبل المباراة
لايبزيج

لايبزيج

- -
ليفربول

ليفربول

4

تشكيل ليفربول: كليهير، أرنولد، كوناتي، فان دايك، ماك أليستر، سوبوسلاي، نونيز، تسيميكاس، جرافنبرخ، جاكبو، صلاح.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg