جميع المباريات

إعلان

خاص.. اجتماع إداري خارج أسوار الاتحاد.. وكانيدا: نور لاعب منتهي الصلاحية

راؤول كانيدا ومحمد نور

محمد نور وراؤول كانيدا

جدة - محمد باروخا وجميل عباس:

أشار مصدر مقرب من البيت الاتحادي إلى عقد اجتماع ساخن لإدارة النادي خارج عرين النمور لمناقشة بعض الأمور العاجلة بالنادي والتي تتصل بشكل مباشر بمجلس الإدارة.

وتشير المعلموات إلى أن بعض أعضاء مجلس الإدرة سيتقدمون باستقالتهم من المجلس  نتيجة لخلافات سابقة دبت بينهم وبين رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد فايز ونائبه عادل جمجوم.

وعىل صعيد الفريق الأول أكد مراسل "سبورتس أرابيا" أن التوتر بين المدرب الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني بالنادي وقائد الفريق الأول محمد نور احتدم ووصل ذروته، خاصة بعد إصرار كانيدا على عدم إشراكه مع الفريق في اللقاءات الأخيرة والمقبلة في الدوري، وأوضح أن كانيدا علل موقفه تجاه نور بأن صلاحيته كلاعب قد انتهت، مؤكدا على أنه غير مقتنع به من حيث المستوى الفني.

وفي سياق مواز واصل الفريق الأول بالنادي تدريباته  استعدادا لمواجهة الشعلة ضمن الجولة العشرين من دوري زين للمحترفين والمزمع إقامتها يوم الخميس المقبل على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وطبق المدرب الإسباني خلال المران العديد من الجمل التكتيكية وركز على التسديد من أمام المرمى ورفع المعدل اللياقي للاعبين، واختتم التدريبات بمناورة جمعت كافة اللاعبين للتعرف من خلالها على مدى جاهزية كل لاعب للمشاركة أمام الوحدة.

وفي ذات السياق غاب عن التدريبات اللاعب الصاعد فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وأحمد عسيري بسبب تعرضهم للإصابة خلال التدريبات وتم عرضهم على طبيب النادي لإجراء الفحوصات الأولية التي تحدد مدى الإصابة وإمكانية مشاركتهم مع الفريق في المباراة المقبلة من عدمها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg