جميع المباريات

إعلان

نتيجة "استثنائية" تسجل أول فوز افريقي لفييرا مع الزمالك

فييرا ونبيه

جورفان فييرا المدير الفني للزمالك

كتب - أيمن إبراهيم:

حقق الزمالك الفوز الافريقي الاول له تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا بنتيجة استثنائية سبعة اهداف مقابل لاشيء علي حساب جازيللي بطل تشاد في ذهاب دور الـ64 لدوري ابطال افريقيا.

ويعد هذا الفوز الكبير الذي حققه الزمالك مساء الأحد بملعب الاسكندرية ببرج العرب في حضور جماهير القلعة البيضاء هو الاول في مشوار فييرا الافريقي في مباراته الرابعة مع الفريق.

جورفان فييرا تولي تدريب نادي الزمالك خلال مباريات الدور الثاني لدوري المجموعات بدوري أبطال افريقيا الموسم الماضي، حيث كان حسن شحاتة قد تقدم بإستقالته عقب الخسارة من الأهلي بالدور الاول بهدف نظيف احرزه محمد أبوتريكة.

 وقاد اسماعيل يوسف المدرب العام انذاك القيادة الفنية للفريق خلال مباراة مازيمبي بالكونغو والتي خسرها الابيض بثنائية نظيفه لتتعاقد الادارة مع البرتغالي ليقود مسيرة الفريق فيما تبقي من مباريات البطولة.

وخاض فييرا ثلاثة مباريات خلال النسخة الماضية لدوري الابطال فشل تحقيق أي انتصار خلالهم.

 وافتتح المدير الفني مشواره الافريقي بالخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-1، وهي الخسارة الاولي للقلعة البيضاء افريقيا علي يد فريق غير مصري بالقاهرة.

وكان التعادل الايجابي 1-1 هو نتيجة مباراتي تشيلسي بطل غانا في الجولة الخامسة والاهلي المصري بالجولة السادسة ليفشل الزمالك في تحقيق أي فوز له في تلك النسخة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 2
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

75

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 2
أرسنال

أرسنال

99

هدف قاتل.. جاء الهدف بعد عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها فودين بتسديدة اصطدمت في الدفاع قبل ان يتابعها ستونز بتسديدة داخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg