جميع المباريات

إعلان

وجبة "بطاطس".. كنس الثلوج في أول ظهور أوروبي للنني بصحبة صلاح مع بازل السويسري

بازل

صورة من المباراة

كتب- أيمن إبراهيم:

شارك الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني في فوز فريقهما بازل السويسري على دينبرو الأوكراني 2-0 في ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي.

وشارك الثنائي المصري في الشوط الثاني حيث دخل صلاح بدلاً من ديجين (ق 68) ثم تبعه بعد سبع دقائق النني بالدخول بدلاً من فري.

وجبة بطاطس

في احدي اللقطات الطريفة بالمباراة وقبل انطلاق الشوط الثاني اظهر مخرج المباراة طفلين من مشجعي بازل السويسري يتناولون وجبة بطاطس ساخنة من أجل التغلب علي برودة الطقس بسبب تساقط الثلوج.

كنس الثلوج

توقفت المباراة في الشوط الثاني مرتين من أجل قيام عمال الملعب ب"كنس" الثلوج وتحديد الملعب واستخدام الكرة ذات اللون الأحمر، وذلك استدعي قيام حكم المباراة باحتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع.

الظهور الأول لنني

تُعد المباراة هي المشاركة الأولي لمحمد النني المنضم حديثا لبازل السويسري من ذئاب الجبل في البطولات الأوروبية، حيث حل بديلا في الدقيقة 76 من شوط المباراة الثاني.

مهارة صلاح

لم تسعف الدقائق التي شارك فيها محمد صلاح في اظهار مهاراته الرائعة او احراز هدف ويأتي ذلك أيضا بسبب برودة الطقس وعدم وضوح الرؤوية.

وحاول اللاعب خلال الدقائق الأخيرة من المباراة في تقديم فاصل مهاري من اجل اضاعة الوقت لكن مدافعي الفريق الاوكراني تمكنوا من الاستحواذ علي الكرة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg