جميع المباريات

إعلان

بروس: جدو قيمة عالية من بلد كبيرة .. والمحمدي رد دينه

جدو هال سيتي

جدو يسجل أول أهدافه مع هال

كتب - هاني عز الدين:

نال المهاجم المصري محمد ناجي "جدو" لاعب فريق هال سيتي الإنجليزي إشادة واسعة من قبل المدير الفني للفريق ستيف بروس عقب تسجيله أول أهدافه مع التايجرز الثلاثاء.

وسجل الثنائي المصري محمد ناجي "جدو" وأحمد المحمدي هدفي فوز هال سيتي على دربي كاونتي 2-1 الثلاثاء في إطار مباريات الأسبوع رقم 29 للشامبيونشيب الإنجليزي.

وتحدث بروس للصحافة الإنجليزية عن جدو عقب المباراة بقوله: "هو لاعب دولي سجل 19 هدفاً في 30 مباراة دولية وقيمته ومستواه كبيران."

وأضاف: "لقد قام بعمل انطباع أكثر من رائع وسجل الهدف بتحرك عظيم ولمسة ساحرة أظهرت قيمته الكبيرة كلاعب عالي قادم من دولة كبيرة."

وعن المحمدي الذي سجل أول هدف له مع التايجرز منذ سبتمبر الماضي فقال: "كانت رأسية رائعة أيضاً لكنه رد دين هدف دربي الذي تسبب به بانقضاض سيء لكن أهم شيء أننا فزنا."

وفي سياق متصل وجه بروس الشكر لعاصم علام رئيس النادي على ضم جدو قائلاً :"رئيس النادي كان له دوراً كبيراً في جلبه لصفوف الفريق ونشكره."

وعن أحمد فتحي تحدث: "فتحي سيكون لاعباً هاماً في الفريق بالنسبة لنا أيضاً خلال الفترة المقبلة."

وعن المصريين بشكل عام تحدث: "لا اعتقد أن هناك دول كبيرة في صناعة لاعبي الكرة ولكن مصر تظهر دوماً أنها منتخب ذو قيمة بلاعبين كبار."

ووجه بروس الشكر للنادي الأهلي عبر كلماته حين قال: "الأهلي يلعب أمام 75.000 اسبوعياً فهو مانشستر يونايتد أفريقيا لذا ليست مفاجأة أن جدو وفتحي لاعبان كبيران."

يشار إلى أن هال سيتي يحتل المركز الثاني في ترتيب أندية الشامبيونشيب برصيد 56 نقطة وبفارق ثماني نقاط خلف المتصدر كارديف سيتي المتبقي له مباراة.

لمشاهدة هدفي جدو والمحمدي إضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

52

الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل واحد في الشوط الأول

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
إيطاليا

إيطاليا

47

هدف رائع.. عدة تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي سويسرا تصل عند مايكل أيبشير يمررها إلى روبن فارجاس سددها من داخل منطقة الجزاء قوية على يسار دوناروما إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن