جميع المباريات

إعلان

الفتح يتطلع للابتعاد بالصدارة أمام التعاون..والشباب في مهمة رد الاعتبار أمام الرائد

الشباب والرائد

الشباب والرائد

جدة - محمد محسن باروخا:

تستأنف يوم الأربعاء منافسات دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم في جولتها الـ 19 إثر توقفها لمشاركة منتخب المملكة الأول لكرة القدم في تصفيات الجولة الأولى لكأس آسيا.

وتفتتح الجولة بأربعة لقاءات يجمع الأول الشباب والرائد على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، ويستضيف الفيصلي نظيرة الاتفاق على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، ويواجه نجران فريق الوحدة على ملعب الأخدود بنجران ، ويحل التعاون ضيفاً على الفتح بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

الشباب X الرائد:


يسعى الشباب للثأر من الرائد في المواجهة التي ستجمعهما يوم الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض بعد الهزيمة التي تلقاها الليوث على يد رائد التحدي في ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي والتي تأهل الأخير على اثرها إلى دور نصف النهائي وملاقاة فريق النصر الذي أقصاه من البطولة بهدفين دون رد، حيث يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 38 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف الهلالي لذلك يسعى للقوز بالمباراة لاحتلال المركز الثاني ومن ثم مواصلة المنافسة للاحتفاظ باللقب.

وفي المقابل يسعى الرائد لطي صفحة كأس ولي العهد والعودة لتحسين وضعه في ترتيب الدوري الذي يحتل المركز التاسع في سلم الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نجران في المركز الثامن سعيا منه لدخول ضمن الثمانية أندية الأولى لضمان التأهل إلى كأس خادم الحرمين الشريفين.

الفيصلي X الاتفاق:

ويتطلع فريق الفيصلي أصحاب الأرض إلى الخروج من زمرة الخمس عشرة نقطة التي جعلته في المركز الثاني عشر بترتيب الدوري، بفوزه على ضيفه الاتفاقي الذي سيحل ضيفا على استاد الأمير مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة بعد أن تعادل معه في أخر مواجهة جمعتهما ضمن الدور الأول من الدوري في الجولة السادسة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وفي الجهة الأخرى يحاول فارس الدهناء ان يعزز مركزه السادس آملا في تقليص الفارق بينه وبين الأهلي الذي يحمل 32 نقطة في المركز الخامس، حيث يحمل الاتفاق في جعبته رصيد 28 نقطة.

نجران x الوحدة:

ويحل أبناء مكة المكرمة على استاد نادي الاخدود بنجران ضيوفا لملاقاة فريق نجران الذي يسعى إلى استغلال كبوة الفريق الوحداوي وتعزيز مركزه الثامن ليبقى ضمن الأندية المتأهلة لكأس الملك، حيث يحمل في رصيده 20 نقطة.

وعلى الجهة الأخرى يقاتل الوحدة للخروج من المأزق الذي وقع فيه بعد أن تذيل ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة ليحوم شبح الهبوط داخل البيت الوحداوي بعد نتائجه السيئة التي قدمها منذ صعوده إلى دوري الأضواء.

الفتح X التعاون:

ويستضيف النموذجي فريق التعاون على أرضية ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء بحماس شديد لتعزيز صدارة الدوري وزيادة الفجوة النقطية بينه وبين الوصيف الهلالي حيث يحمل الفتح في رصيده 43 نقطة بعد أن توقف قطاره في محطة الشباب بالجولة الثامنة عشر من الدوري، ويبعده عن الهلال أربع نقاط فقط وخمسة عن الشباب لتحتدم المنافسة، لذلك يسعى الفتح للابتعاد بصدارته في ظل ملاحقة الهلال والشباب له على الصدارة.

وعلى الطرف الأخر يأتي التعاون في المركز الحادي عشر متصدرا لأندية الخمس عشرة نقطة ويسعى هو الأخر للخروج من هذه الزمرة في محاولة للدخول إلى المراكز الثمانية الأولى مستفيدا من تقارب النقاط بينه وبين المركز الثامن الذي يقبع فيه فريق نجران.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

26

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg