جميع المباريات

إعلان

الشلهوب: الثقة أعادتني لأجواء المباريات واعطوا الفيصلي حقه

الشلهوب

محمد الشلهوب

جدة - سبورتس أرابيا:

بارك العائد للتشكيل الأساسي ولاعب خط الوسط محمد الشلهوب للجماهير الهلالية الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمرة السادسة على التوالي.

وقال الشلهوب: «الحمد لله أن تحقق هذا الانجاز بالوصول للمباراة النهائية لست مرات متتالية بعدما قدم الفريق مباراة جيدة خصوصا في الشوط الثاني الذي استطعنا فيه تسجيل الهدف الوحيد والذي أهلنا للنهائي، صحيح الشوط الأول لم يكن مستوى الفريق يرضينا فقد كان لتقارب لاعبي الفيصلي دور في امتلاك الكرة في فترات كبيرة من هذا الشوط، وفي الشوط الثاني استطعنا ترتيب الصفوف ومعالجة الأخطاء مما أعطانا الأفضلية وتسجيل هدف أهلنا للنهائي».

وعن مشاركته أساسيا في المباراة بين الشلهوب: «أن مشاركة اليوم جاءت بعد دعم كبير من المدرب زلاتكو وزملائي اللاعبين وكأي لاعب يتمنى دائماً اللاعب بشكل أساسي وخدمة فريقه، والحمد لله قدمت مستوى جيدا واطمح للأفضل في المواجهات المقبلة وأقدم الشكر للمدرب وجميع اللاعبين على الوقوف معي في جميع الأحوال خصوصا مباراة الفيصلي وهذا دافع لتقديم مستوى أفضل في المواجهات المقبلة».

وحول اقترابه من تحقيق البطولة العاشرة لكأس ولي العهد بشكل شخصي قال: «هذا شرف كبير يتمناه أي لاعب وأسعى لتحقيق ذلك أولا لخدمة الفريق وثانياً لتسجيل ذلك بشكل شخصي».

وقدم حارس الفريق عبدالله السديري التهنئة لجميع الجماهير الهلالية والوصول للمباراة النهائية ومواصلة الانتصارات والتي تعودت عليها الجماهير الزرقاء في كل موسم وقال: « تعودت الجماهير الهلالية الوصول لمنصات التتويج في كل مسابقة وهذا حمل كبير وقادرون على تحقيقه بتوفيق الله عز وجل».

وعن تراجع لاعبي الفريق في الشوط قال: «مباريات الكؤوس دائما لاتعرف صغيرا أو كبيرا ولاعبو الفيصلي كانت لديهم الرغبة في تسجيل هدف السبق من بداية اللقاء وهذا حق مشروع لكل فريق، والحمد لله دفاع الفريق أبطل جميع مفاجآت الفيصلي وبعد
ترتيب خطوط الفريق في الشوط الثاني اثبت اللاعبون أنهم على قدر المسؤولية وتسجيل الهدف الوحيد الذي أهلنا للمباراة النهائية».
وعن مشكلة الإضاءة في الملعب أكد السديري انه لا توجد مشكلة بالنسبة له وقال: «أشارك مع الفريق مهما كان وضع الملعب فالأهم خدمة الفريق في جميع الأحوال».

واكد مدافع الفيصلي محمد سالم ان فريقه خسر اللقاء لفارق الخبرة وقال: "قدمنا مستوى جيدا ولا ننسى ان الهلال فريق لايستهان به والحمد لله على النتيجة والهلال استحق الفوز واشكر لاعبي فريقي على مستواهم الجيد في اللقاء وابارك للهلال التأهل للنهائي".

وبارك لاعب وسط الفيصلي بدر الخراشي المستوى الكبير لزملائه وقال: "قدمنا مستوى جيدا، ولعبنا امام الهلال بهيبته وبطولاته وابارك له الفوز والتأهل، فقد انتصر بخبرته وتمرس لاعبيه على البطولات ونحن يجب ان ننسى هذه المباراة ونفكر في لقاء الاربعاء المقبل امام الاتفاق من اجل رحلة الهروب عن الهبوط".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg