جميع المباريات

إعلان

تطبيق التنظيمات الإعلامية لدوري زين علي باقي مسابقات اتحاد الكرة

احمد عيد

أحمد بن عيد الحربي

جدة - إدارة الأخبار:

أعرب الأستاذ أحمد المصيبيح مدير العلاقات والعامة والإعلام في رابطة دوري المحترفين السعودي عن بالغ شكره وتقديره لسعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، لحرصه على استمرارية التنظيمات الإعلامية المطبقة في دوري زين على جميع المسابقات المحلية لأندية الدرجة الممتازة (بطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال).

إذ يشرف المصيبيح على فريق عمل إعلامي من رابطة دوري المحترفين لإجراء تنظيمات إعلامية على مباريات بطولة كأس ولي العهد الحالية في جميع مراحلها، من تنظيم إعلامي في أرض الملعب وعقد مؤتمرات صحافية والتنسيق مع القنوات والجهات الإعلامية الناقلة للمباريات قبل وأثناء وبعد كل مباراة، وذلك بفريق عمل سعودي مؤهل بقيادة الأستاذ مهند الحواس المشرف على المراكز الإعلامية في الملاعب.

كما شكر المصيبيح مدراء الملاعب ومسؤولي الأندية ورجال الصحافة والإعلام الرياضي على تفاعلهم وتجاوبهم مع الرابطة في التنظيمات الإعلامية الخاصة بمباريات بطولة كأس ولي العهد.

وأشار إلي أن الهدف من ذلك هو استمرارية التنظيمات الإعلامية المطبقة في منافسات دوري زين للمحترفين في بطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال حتى تظهر بالصورة المثالية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg