جميع المباريات

إعلان

هجر يستعد للرائد بثلاث وديات

هجر

هجر

جدة - سبورتس أرابيا:

يخوض هجر لقاءات تجريبية عدة خلال فترة التوقف الحالية مع عدد من فرق المنطقة الشرقية ومن المتوقع أن تكون ثلاثة لقاءات وستكون مقابلة فريق النهضة أحد فرق المقدمة في دوري "ركاء" للمحترفين لأندية الدرجة الأولى أول هذه اللقاءات.

وسيلعب هجر أول مبارياته أمام الرائد في الجولة بعد المقبلة إذ إن لقاءه بالنصر في الجولة المقبلة قد تم تأجيله لمشاركة النصر في البطولة العربية.

وقد أدى الفريق تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد التابع لإدارة التربية والتعليم بالأحساء وسط متابعة إدارية وبدأت التدريبات بتدريبات الإحماء ومن ثم تدريبات لياقية مختلفة وتدريبات تكتيكية قبل أن يختتم المدرب طارق يحيى التدريبات بتقسيمة على كامل الملعب.

من جهة اخرى قدم عضو مجلس ادارة هجر السابق وعضو شرفه الحالي المهندس عماد الغدير مكافأة مالية لأفراد فريق درجة الناشئين، وذلك لتأهلهم للتصفيات النهائية للصعود للدوري الممتاز للناشئين لكرة القدم.

وقدم المشرف على كرة القدم لدرجة الناشئين والشباب أسامة اليمني شكره الجزيل للمهندس الغدير على وقفته ودعمه، مؤكدا أن ذلك سيساهم في رفع المعنويات وبث الروح والحماس، وبالتالي تحقيق الطموحات المشتركة بالتأهل للدوري الممتاز للناشئين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg